>

الأحد، 21 يوليو 2013

الاطعمة الغنية بالزنك

الاطعمة الغنية بالزنك

الزنك هو معدن أساسي. معظم النساء بحاجة إلى حوالي 8 ملغ والرجال بحاجة إلى حوالي 11 ملغ منه كل يوم. الأمهات الحوامل والمرضعات في حاجة الى عدد قليل من أكثر غراما ذلك أن أجسامهم يمكن أن يتماشى مع مطالب اضافية. وهناك نظام صحي المناعي يحتاج الزنك. ومن المهم أيضا لخفض الشفاء والحفاظ على المرء حاسة الشم والذوق. يجب أن نسعى دائما لتناول الطعام مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطعمة في الاعتدال. إذا كنت تتبع هذا المبدأ، سوف لا يكون لديك مشكلة في الحصول على الجرعة اليومية من الزنك.

اللحوم والمأكولات البحرية


إذا كنت من أكلة اللحوم، وسوف لا داعي للقلق حول تلبية الاحتياجات الخاصة بك الزنك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت من محبي المأكولات البحرية. الزنك هو السائد في بعض مبلغ في معظم المحار واللحوم. ثلاث أونصات من اللحم البقري المطبوخ يحتوي على 8.9 ملغ من الزنك لكل وجبة. نفس الحجم من لحم الخنزير المطبوخ يحتوي على الكتف 4.2 ملغ لكل خدمة. ثلاثة المحار المتوسطة الحجم تقدم ضخم 40 ملغ من الزنك. ثلاث أونصات من ألاسكا كراب الملك يحتوي على 6.5 ملغ. مصادر أخرى جيدة هي أرجل الدجاج، لحم المتن لحم الخنزير وسرطان البحر.


حبوب الإفطار المعززة

حبوب الإفطار المعززة هي قوى الغذائية. وعادة ما تكون معبأة مع الفيتامينات الضرورية مثل النياسين، حمض الفوليك والفيتامينات الأخرى B. الزنك ليست استثناء. معظم هذه الحبوب المدعمة تقدم ما يقرب من 4 ملغ من الزنك في وجبة 3/4 كوب. هذا هو 25٪ من الزنك التي تحتاج إليها في يوم واحد.

الفاصوليا هي إضافة صحية ممتازة لأي وجبة. غرست مع الألياف والبروتين، في حين يجري منخفضة في السعرات الحرارية والكوليسترول، وأنها يجب أن تؤكل لأسباب عديدة إلى جانب أنها تحتوي على الزنك. نصف كوب من الفاصوليا المخبوزة المعلبة يوفر ما يقرب من 2 ملغ من الزنك. نفس الحصة من حبوب الحمص (الحمص) على 1.3 ملغ. الفاصوليا والبازلاء هي مصادر لائق غيرها من المعادن.

إذا كنت مثل القهوة بالحليب الخاص بك مع الحليب أو بين الحين والحين لذيذ ساندويتش الجبن المشوي، يمكنك تنغمس خالية من الشعور بالذنب بسبب الفوائد الصحية الموجودة في منتجات الألبان. وبالإضافة إلى تقديم فيتامين D والكالسيوم والبروتين، ومعظم منتجات الألبان هي مصادر لائق من الزنك. أونصة واحدة من الجبن السويسري وكوب من الحليب لديك 1 ملغ من الزنك. مصادر أخرى جيدة هي الشيدر وجبن موزاريلا الجبن. لخفض كمية الدهون التي يمكن أن تستهلك، واختيار أصناف قليلة الدسم والخالية من الدهون من الحليب والجبن
قد تكون المكسرات عالية في السعرات الحرارية والدهون، ولكن إذا كنت تأكل منها في الاعتدال الفوائد على صحتهم تفوق بكثير السلبيات. لأحد، وأنها توفر الدهون الصحية بالإضافة إلى البروتين وفيتامين E. واحدة نصف كوب من الكاجو المحمص الجاف يضم ما يقرب من 7 ملغ من الزنك (ما يقرب من كامل الاحتياجات اليومية للنساء الكبار). أربعة أوقية من اللوز يحتوي على 4 ملغ من الزنك.



الاطعمة الغنية بالزنك والحديد

الاطعمة الغنية بالزنك والحديد

الحديد والزنك وهما من أهم المعادن لأداء لتحسين صحة أجسامنا. يساعد الحديد وقف نمو الجذور الحرة السامة في خلايانا والأطعمة الغنية بالزنك يساعد مجموعة واسعة من وظائف الجسم، بما في ذلك النمو الجهاز الجنسي، ولها أدوار في عملية الأيض لدينا، RNA والحمض النووي. الحصول على الحديد والزنك في النظام الغذائي الخاص بك هومهم حتى تعيش حياة صحية.

الاطعمة الغنية بالزنك والحديد
الاطعمة الغنية بالزنك والحديد


اللحوم الحمراء

اللحوم الحمراء هي واحدة من أغنى مصادر الحديد والزنك. اللحوم الحمراء هي عالية بي البروتين والبروتين في حد ذاته هوبه  نسبة عالية من الحديد والزنك، وبالتالي واحدة من أسرع الطرق للحصول على جرعة جيدة من الحديد والزنك هو من خلال اللحوم الحمراء. ومع ذلك، ينبغي دائما أن تؤكل اللحوم الحمراء لماما لأنها عالية جدا في نسبة الكوليسترول مقارنة مع غيرها من حديد ومقدمي الزنك، وأيضا عالية جدا في الدهون. اللحوم الحمراء ينبغي أن يستغرق فترة تصل أقلية من النظام الغذائي الخاص بك بالمقارنة مع الفواكه والخضراوات والحبوب والبقول.

السمك

الأسماك هي أيضا بها نسبة عالية من البروتين مما يجعلها تحتوي علي نسبة عالية من الحديد والزنك. ومع ذلك، السمك هو أقل من ذلك بكثير في الكولسترول من اللحوم الحمراء، والأسماك يميل إلى أن تكون أقل من الدهون من اللحوم الحمراء كذلك. تناول الأسماك يساعد أيضا على تجنب تضخم الغدة الدرقية. سمكة القليلة  هي العالية في الزنك والحديد وتشمل المحار وسرطان البحر والكركند ويتعثر. للأسف، بسبب التلوث، ويجب أن تؤكل الأسماك لماما كذلك. العديد من الأسماك لها آثار الزئبق التي يمكن أن تترك في الجسم.

الفول والبقوليات

الفول والبقول هي مصدر جيد آخر للحصول على الحديد والزنك. على عكس اللحوم الحمراء والزنك، والفاصوليا والبقوليات لديها تقريبا أي الدهون أو الكوليسترول ولها العديد من الفيتامينات والمعادن الضرورية. كما هو الحال مع أي نبات، قد يكون هناك بقايا من مبيدات الأعشاب الضارة والأدوية القاتلة للجراثيم. يجب غسل كل الفول والبقوليات قبل الأكل. وهناك عدد قليل الفول والبقول التي هي عالية في الحديد والزنك وتشمل الحمص والفاصوليا المخبوزة، والفاصوليا والبازلاء.

الخضروات

 يجب  تشكل الخضروات مجموعة من المواد الغذائية الرئيسية في النظام الغذائي الخاص بك. لديهم أقل من الدهون، وأقل نسبة الكوليسترول وتقدم معظم الفيتامينات والمعادن لكل حصة. العديد من الخضروات على نسبة عالية من الحديد والزنك. كما ذكر من قبل، قد يكون غادر الخضروات المخلفات الكيميائية عليها. تغسل كل الخضار جيدا قبل الطهي. وهناك عدد قليل الخضار مع مستويات عالية من الحديد والزنك وتشمل السبانخ المسلوق، والهليون، والقرنبيط المسلوق.

الحبوب والنخالة والقمح

الكربوهيدرات هي واحدة من موردي الطاقة الأكثر أهمية في جسمنا. ينبغي أن العديد من الكربوهيدرات التي تتناولها تتكون من الحبوب والنخالة أو القمح. الحبوب والنخالة والقمح على نسبة عالية من الحديد والزنك. المنتجات التي يتم إجراؤها مع هذه يمكن أن تكون في كثير من الأحيان عالية في السعرات الحرارية، لذلك اختيار المنتجات بعناية. عدد قليل من المنتجات التي تحتوي على مستويات عالية من الحديد والزنك وتشمل الأرز البني، نخالة الزبيب، ودقيق الشوفان، دقيق الشوفان الفورية، أي الحبوب المحصنة وأي الخبز القمح.
الاطعمة الغنية بالزنك والحديد

كيف تعرف اعراض نقص الزنك

كيف تعرف اعراض نقص الزنك

الزنك هو عنصر حيوي التي لا غنى عنها للوظيفة المناسبة من أجهزة وأنظمة الجسم المختلفة، بما في ذلك الجلد والشعر والأسنان. الزنك أيضا يعزز وظائف الكبد والعضلات والعظام.
 كيف تعرف اعراض نقص الزنك
كيف تعرف اعراض نقص الزنك

 نقص الزنك قد تؤثر على كل من الأطفال والبالغين، ويمكن أن يؤدي إلى مضاعفات مثل سوء التئام الجروح، ونقص الحديد (فقر الدم) وتضخم الكبد والطحال. مخاطر النامية على زيادة نقص الزنك مع تعاطي الكحول، تناول كميات كبيرة من الكالسيوم وكذلك استخدام العديد من الأدوية المدرة للبول. تعلم كيفية التعرف اعراض على نقص الزنك يؤدي إلى المطالبة بالعلاج والحد من المضاعفات المحتملة.

إيلاء الاهتمام لشهيتك. وقد عادت وانخفضت فجأة من دون سبب؟ هل السبب لانخفاض الشهية لها علاقة مع الأطعمة أو المشروبات تذوق فجأة مضحك أو خاصة رائحة كريهة؟ هذه هي بعض من علامات رئيسية لنقص الزنك.

 بشرتك. آخر الأعراض الشائعة لنقص الزنك هو سواد المفاجئ للأصباغ في الجلد. هذا سواد يحدث في جميع أنحاء الجسم، ويمكن أن يحدث تدريجيا جدا.

دراسة أظافرك. أظافر مشوهة وأظافر هي علامة على يقين من أن جسمك يعاني من نقص في الزنك، وربما غيرها من المعادن، لذلك إذا لاحظت مثل هذه التطورات، طلب المشورة من الطبيب.

مراقبة لدلائل على وجود انخفاض الرغبة الجنسية. في كثير من الأفراد، فإن نقص الزنك تقلل الرغبة الجنسية. هذه الأعراض قد يكون من الصعب إلقاء اللوم على نقص التغذية، لأنها قد تكون أيضا من أعراض الشيخوخة بسيطة، والإجهاد أو العوامل الشخصية.

يجب الحد من تناول الكالسيوم البالغين إلى 1500 ملغ في اليوم. تجنب تناول جرعات كبيرة من فيتامين D، وتجنب الإفراط في شرب الخمر.

لو ترك دون علاج، قد يكون نقص الزنك يؤدي إلى مضاعفات في الكبد والطحال.

كيف تعرف اعراض نقص الزنك

الفيتامينات لتهدئة الاعصاب

الفيتامينات لتهدئة الاعصاب

يمكن أن الفيتامينات إحداث الاسترخاء وتوفير الإغاثة من اضطرابات عصبية. أنها تساعد على خفض مستويات التوتر عن طريق تغيير ردود الفعل الجسدية والعقلية الجسم للإجهاد. يمكنك الحصول على هذه الفيتامينات عن طريق تناول نظام غذائي صحي ومتوازن ولكن يمكن تناول مكملات تساعد أمبير حتى الفيتامينات تقديم الأطعمة الصحية. اتبع دائما تعليمات الشركة الصانعة وتحقق مع الطبيب قبل تناول أي مكملات.

B الفيتامينات
مجموعة فيتامين B مهم جدا لصحتك العامة وأنها يمكن أن تساعد أيضا في خفض مستويات الإجهاد. فيتامين B12 يساعد على إطلاق الاندورفين الجسم، والمواد الكيميائية التي تعمل على تحسين المزاج، ويجعلك تشعر جيدة. يمكنك الحصول على مستويات عالية من B12 من المحار والبيض والجبن. فيتامين B-1، وهو ما يسمى أيضا الثيامين، يمكن أن تساعد في الحد من القلق ومشاعر العصبي.

فيتامين E
فيتامين E هو مضاد للأكسدة الموجودة في الفاكهة والبيض ومنتجات الألبان. وفقا للدكتور جانيت كافانا، فإنه يساعد في الحفاظ على التوازن الخاص بك ويمكن أن تساعد في تخفيف بعض الأعراض الجسدية المرتبطة الإجهاد. فيتامين E هو الأكثر فعالية عندما يتم اتخاذها مع السيلينيوم، لأن هذا يساعد جسمك على امتصاص أكثر من الفيتامين. يمكنك الحصول على فيتامين E من الأطعمة مثل القرنبيط واللوز والمانجو.

لمغنيسيوم
المغنيسيوم مفيد لتخفيف توتر العضلات، بما في ذلك تشنجات مؤلمة يمكن أن تكون ناجمة عن الإجهاد. ويمكن أن تساعد في الحد من العصبية. يمكن اتخاذها مع المغنيسيوم والكالسيوم، والتي يمكن أن يكون لها تأثير مهدئ على الجسم. وفقا لالشمولي الطبيعية الموارد الصحية على الانترنت، اتخاذ هذه الملاحق اثنين قبل النوم يمكن أن تحسن نوعية النوم الخاصة بك.

الكولين
يمكنك أن تجد الكولين في منتجات الصويا والطماطم والبيض والعدس. هذا الفيتامين يمكن أن يكون لها تأثير مهدئ على الجسم، مما يساعدك على التفكير بشكل أكثر وضوحا في أوقات الشدة. ويمكن أخذ الكولين بانتظام أيضا أن تكون مفيدة لإدارة الإجهاد العامة الخاصة بك.

زنك
عندما كنت وشدد والتعب، قد يصبح الجسم أكثر عرضة للمرض. الزنك يساعد الجهاز المناعي ويحمي الجسم من التعرض للهجوم من قبل المرض والعدوى. معظم الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين مرتفعة أيضا في الزنك. الجبن، واللحوم، والحليب والبطاطس كلها مصادر جيدة لهذا الفيتامين.

فيتامينات للاطفال والرضع

فيتامينات للاطفال والرضع

ورغم أن معظم الأطفال الذين يرضعون الثدي وصيغة التي تغذيها والأطفال الصغار تلقي الفيتامينات الطبيعية كافية لتحقيق النمو والتنمية الصحية، وأظهرت للتغذية عام 2002 الرضع والأطفال الصغار الدراسية (المعروف أيضا باسم متقطعة وبرعاية جربر) أن البطاطس المقلية هي الخضار في معظم الأحيان تغذية إلى الأطفال الصغار أقدم من 15 شهرا. وذكرت الدراسة أيضا أن من بين الأطفال الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 1-2 سنوات، أكلت نصف لا الخضراوات في وجبة غداء، وكان ثلث لا الخضروات في العشاء، مما دفع كثيرين إلى التساؤل عما إذا الآباء إعطاء أبنائهم الفيتامينات التكميلية.

وظيفة
الرضع والأطفال الصغار بحاجة إلى الفيتامينات الطبيعية لتشكيل صحية من الدماغ، الجهاز الهضمي والعظام والأسنان، والجهاز المناعي. بمثل هذه العناصر الغذائية مثل الحديد والزنك والنحاس وحمض الفوليك، والسيلينيوم ضرورية لنمو الدماغ. فيتامين (د) يلعب دورا هاما في تطوير عظام وأسنان قوية. الفيتامينات A، C، E وتساهم في إيجاد نظام صحي المناعي.


المفاهيم الخاطئة
أكثر الوسائل الطبيعية للطفل للحصول على المدخول اليومي الضروري من هذه المواد الغذائية هو أن تستهلك نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات والحبوب الكاملة، والحليب، والمكمل لنظام غذائي مع الفيتامينات الطبيعية المصنوعة من الأغذية الكاملة. ينبغي على الآباء أن يدركوا أن مصطلح "الطبيعية" على عبوات فيتامين يعني فقط أن المنتج لا يحتوي على إضافات صناعية. الفيتامينات الطبيعية قد لا تزال تحتوي على مبيدات الآفات مثل نظرائهم الاصطناعية، والتي قد تحتوي أيضا على العديد من الأصباغ، والحشو، والمضافات، والمنتجات الثانوية الحيوانية.


جدال
منذ فترة طويلة مناقشة مكملات فيتامين الطبيعية للرضع والأطفال الصغار من قبل الآباء والأمهات والمجتمع الطبي. على سبيل المثال، يتم إنتاج فيتامين D، واحد من أهم العناصر الغذائية لنموه البدني وداخل الجسم بعد التعرض لأشعة الشمس، إلا أن الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال توصي بأن الرضع الذين تقل أعمارهم عن 6 أشهر أن تبقى بعيدا عن أشعة الشمس المباشرة. وذكرت الدراسة أن معظم FITS الرضع والأطفال الصغار حتى سن 2 سنة يحصلون على المبالغ اللازمة من الفيتامينات الطبيعية من حليب الأم، صيغة، والأغذية التكميلية وحدها.


أنواع
وتتوفر للرضع في قطرات السائل وفي شكل مضغ للأطفال الصغار الفيتامينات الطبيعية. أنواع مضغ الناعمة (غائر) في كثير من الأحيان على شكل رسوم متحركة تشبه الحلوى وتذوق هي الحلو، إلا أنها لا تحتوي على نفس الكمية من الفيتامينات كما في الأنواع الثابت. الفيتامينات مضغ الصعب تحتوي على المعادن عموما وكذلك الفيتامينات المتعددة.

تحذير
على الرغم من العديد من الفيتامينات الطبيعية هي للذوبان في الماء، وتلك التي هي للذوبان في الدهون يستغرق وقتا أطول للجسم لاستقلاب وتحمل مخاطر الجرعات الزائدة. الأعراض من جرعة زائدة الرضع وطفل صغير من الفيتامينات الطبيعية التي تذوب في الدهون ويمكن أن تشمل الصداع والقيء. A فيتامين (أ) جرعة زائدة يمكن أن يسبب تورم الدماغ، تشوهات العظام، وتلف الكبد. الإفراط في تناول فيتامين (د) يمكن أن overstimulate امتصاص الكالسيوم، مما يؤدي إلى القلب والفشل الكلوي.

السبت، 20 يوليو 2013

علاج آلام الكاحل

لام الكاحل الأكثر شيوعا ويمكن علاجها والشفاء منها إذا اشتعلت في وقت مبكر. فمن المهم أن لا يرفض آلام في الكاحل والظروف التي تسبب الألم يمكن أن تزداد سوءا مع مرور الوقت. سلالات والالتواء تمثل قدرا كبيرا من الشكاوى آلام في الكاحل. يمكن أن الفيتامينات والمعادن تعزيز الكاحلين والحفاظ على مشاكل وآلام في الخليج.

أهمية
وينبغي دائما أن يتم التحقق الالتواء، والسلالات وإصابات الكاحل أخرى من قبل الطبيب. على الرغم من أن العديد من الناس قد حاول التداوي الذاتي مع الأدوية الألم من دون وصفة طبية وكمادات الثلج، وسوف يصف الطبيب دورة من العلاج، والراحة، ونصائح لمنع مزيد من الإصابة والمستقبل.

الاعتبارات
الكالسيوم يساعد على بناء عظام قوية وصحية. حراس كمية الكالسيوم الكافية ضد التعرض لالتواء، السلالة، فواصل وآلام المفاصل.


وظيفة
فيتامين D3 هو عنصر أساسي في بناء والحفاظ على صحة العظام. لا يمكن استيعابها دون فيتامين D3 الكالسيوم، وفقدان العظام، ضعف العظام وآلام المفاصل يمكن أن يؤدي. وتتحقق أفضل النتائج عندما يتم الجمع بين الكالسيوم وفيتامين D3.

الفوائد
فيتامين E يقلل C-المستقبلات ويقلل من آلام المفاصل وفقا ل20 يوليو 2009، والمادة على شبكة الإنترنت من يوم الصحة عن أخبار الولايات المتحدة والتقرير العالمي. فيتامين E بمثابة الطبيعية المضادة للالتهابات، والحد من الالتهابات والألم والتصلب.

منع
فيتامين C، وهو مضاد للأكسدة والمضادة للالتهابات، ويساعد على إعادة بناء الأنسجة التالفة. هناك حاجة إلى فيتامين C لجعل الكولاجين، البروتين للأنسجة والغضاريف. هذه المساعدة جميع تخفيف وتليين تأثير على المفاصل في الجسم.

تبصر
أوميغا 3 الأحماض الدهنية الأساسية، تعمل أيضا كعامل مضاد للالتهابات ويساعد على تخفيف الألم، وعدم الراحة تورم والمشترك. تم العثور على أوميغا 3S في سمك السلمون، والتونة، وزيت بذور الكتان، والجوز، والقرنبيط، والملفوف، وبذور الخردل، والتوت والفراولة.

فيتامينات لتقوية الاظافر

فيتامينات لتقوية الاظافر

حالة أظافرك يعتبر مؤشرا جيدا لمدى صحة أنت. إذا أظافرك قصيرة، متصدع ورقيقة، وهذا هو علامة على ان كنت لا تحصل على ما يكفي من التغذية. البشر بحاجة إلى تشكيلة واسعة من الفيتامينات والمعادن من أجل البقاء في صحة جيدة والوقاية من الأمراض. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الفيتامينات الأساسية التي تساعد على وجه التحديد مع نمو الظفر والقوة. سوف أخذ هذه الفيتامينات يوميا يساعد على ضمان أن أظافرك تبقى قوية وجميلة.

البيوتين
البيوتين هو مثل فيتامين مهم لأسباب كثيرة. يتم تضمين البيوتين أيضا في الأسرة من فيتامينات ب. البيوتين يساعد على استقلاب الدهون والكربوهيدرات والبروتينات الأخرى بالإضافة إلى تنظيم عملية التمثيل الغذائي. ومع ذلك، فإن البيوتين الشيء الرئيسي هو معروف عن الجمال. البيوتين يساعد على تجديد الخلايا. هذه النتائج في أقوى سمكا الشعر والأظافر. تأخذ 1،000 ملغ من البيوتين يوميا بالإضافة إلى ملحق متعدد الفيتامينات والمعادن للحصول على أفضل النتائج. الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من البيوتين هي البيض والبقول والخميرة البيرة.

MSM
MSM هو فيتامين كبيرة أخرى عندما يتعلق الأمر الجمال. ويسمى أيضا سوق مسقط methysulfonylmethane، وانها شكل الكبريت العضوي الطبيعي. تم العثور على هذه المواد الغذائية في بعض الأطعمة وداخل الجسم البشري. MSM مهم لأنه يساعد على الحفاظ على بنية البروتينات في الجسم. التي تساعد على الكيراتين إلى النموذج. للحصول على أفضل النتائج، واتخاذ 1،500 ملغ أو أكثر في اليوم من مسقط.
الكلسيوم
ومن المعروف جيدا أن تناول الكالسيوم هو وسيلة رائعة للحفاظ على صحية، وعظام قوية، ولكن الكالسيوم هو أيضا فيتامين الجمال الهامة. الكالسيوم يحفز نمو الظفر والقوة. تأخذ 1،000 ملغ من الكالسيوم يوميا - بالإضافة إلى الفيتامينات الأخرى الخاصة بك - للحصول على أفضل النتائج. الأطعمة الغنية بالكالسيوم هي الجزر والحليب واللوز.

حمض الفوليك
وقد عرف حمض الفوليك وفيتامين (أ) رائعة للمساعدة في منع العيوب الخلقية، وإنما هو أيضا فيتامين رائعة الجمال. حمض الفوليك يساعد الجسم على تكوين خلايا جديدة، وتعزيز الشعر والأظافر النمو. حمض الفوليك يمكن أن يوجد في الخضار الورقية الخضراء الداكنة والبيض والفول، وهذا غيض من فيض. يمكنك أيضا أن تأخذ حمض الفوليك كمكمل. الجرعة اليومية الموصى بها هي 600-800 ميكروغرام.

فيتامين (أ)
فيتامين (أ) وهذا مهم جدا للبشرة والأظافر صحية لأنه يساعد على زيادة خلايا الجلد بصحة جيدة. أسلم شكل من فيتامين (أ) هو بيتا كاروتين. بيتا كاروتين يمكن العثور عليها في الجزر واللوز والأسماك. يمكنك أيضا أن تأخذ بيتا كاروتين كمكمل من 25،000 وحدة دولية أو أقل. لا ينبغي أن يؤخذ فيتامين في شكل الشبكية في جرعات عالية.


فيتامينات لتقوية العظام

فيتامينات لتقوية العظام

ما هو في الحليب الذي يقوي العظام؟
المكون الرئيسي في الحليب الذي يساعد على تقوية العظام هو الكالسيوم. الكالسيوم هو عنصر أساسي من العظام، وجود كمية يومية صحية من الكالسيوم ضروري لصحة العظام. يحتوي الحليب أيضا على فيتامين D، والذي هو المفتاح لتنظيم امتصاص ومعالجة فيتامين D. وبدون ما يكفي من فيتامين D، لا توجد وسيلة لالكالسيوم لاستيعابها واستخدامها من قبل الجسم. الحليب في كثير من الأحيان المغنيسيوم في ذلك، والذي يساعد أيضا في امتصاص الكالسيوم.

كيف بالكالسيوم يقوي العظام؟
الكالسيوم، جنبا إلى جنب مع مركب آخر يسمى الفوسفات، هو عنصر هام من العظام. الكالسيوم والفوسفات تختلط معا في مصفوفة التي تشكل البنية الأساسية للعظام. عظام بشرية ويجري باستمرار تشكيلها بواسطة نوعين من الخلايا: الخلايا الآكلة وبانيات. الخلايا الآكلة كسر مصفوفة العظام وبانيات إصلاحه. لأنه يتم استخدام الكالسيوم من قبل أجزاء أخرى كثيرة من الجسم، وغالبا ما تستخدم العظام كمصدر احتياطية من الكالسيوم. في حال أن الهيئة ليس لديها ما يكفي من الكالسيوم، الآكلة تصبح أكثر نشاطا، كسر العظام للافراج عن الكالسيوم. هذا يمكن أن يؤدي إلى العظام أضعف.

ثار انخفاض مستويات الكالسيوم
في البداية، عندما تكون مستويات الكالسيوم في الدم منخفضة، وسيتم تقسيم العظام وصولا الى جني الكالسيوم أنهم تخزين. في كبار السن، وهذا يمكن أن يؤدي إلى حالة تسمى هشاشة العظام، الذي يتسبب في العظام لتصبح هشة وضعيفة. في الأطفال، وهذا يمكن أن تتطور إلى حالة متلازمة ريكيت، والتي منذ فترة طويلة، والعظام التي تحمل الوزن تصبح عازمة ومشوه. إذا لم يتم تصحيح نقص الكالسيوم، قد تحدث أعراض أخرى، بما في ذلك بقع صغيرة تظهر على الجلد، ووخز، وخصوصا في اليدين والقدمين، والتغيرات في رسم القلب المريض.

فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز

فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز

من علامات الشيخوخة هو فقدان الذاكرة. فقدان الذاكرة هو عرض من أعراض تدهور تدريجي في خلايا الدماغ، ولكن يمكن أن تكون مخففة مع التغذية السليمة والفيتامينات. هناك العديد من المكملات الغذائية المتاحة لتحسين الذاكرة والتركيز. هنا الدماغ الأكثر شيوعا والذاكرة تعزيز المكونات.

 فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز
فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز


حمض الفوليك، أو فيتامين B9، يمكن أن يساعد على تحسين التركيز وفقدان الذاكرة نقصان لأنه يساعد في إنتاج خلايا الدم الحمراء. خلايا الدم الحمراء أكثر يعني تحسين الدورة الدموية للدماغ وأكثر من الاحتفاظ بالذاكرة. يوجد حمض الفوليك  في الخضروات الورقية الخضراء والحبوب المحصنة، والبازلاء والفاصوليا.

البيريدوكسين، فيتامين B6، من المهم لتحسين الذاكرة والتركيز. البيريدوكسين يساعد الجهاز العصبي عن طريق المساعدة في تكوين الناقلات العصبية، وكذلك والمساعدة في التفاعلات الكيميائية الضرورية الأخرى في جميع أنحاء الدماغ والجسم. ويمكن العثور عليها في العديد من الأطعمة، ولكن بصفة خاصة الخضروات والحبوب، والمكسرات. يوجد فيتامين B6 أيضا في اللحوم.

على الرغم من انة من الناحية الفنية ليس فيتامين، يتم استخدام الجنكه بيلوبا عادة كمكمل لتحسين التركيز ومنع فقدان الذاكرة. خطأ إملائي عادة بأنها "الجنكة" وكذلك

فيتامين B12 هو ذاكرة أخرى محسن لأنه يساعد في الحفاظ على الجهاز العصبي. وقد أظهرت بعض الدراسات أنه قد يكون فعالا أيضا ضد انكماش المخ في كبار السن. فيتامين B12 يمكن أن توجد إلا في المنتجات الحيوانية، مثل اللحوم والحليب والبيض، والأسماك.

فيتامينات لتقوية الذاكرة والتركيز

خفض ضغط الدم بسرعة

خفض ضغط الدم بسرعة

وهناك العديد من الخطوات والنصائح لمساعدتك على "خفض ضغط الدم"، وكثير منهم تبدأ تظهر نتائج فورية في غضون ساعات أو أيام قليلة. يجب ان تخفض ضغط الدم على الفور قبل ويمكن إجراء العديد من الإجراءات الطبية. على الفور خفض ضغط الدم بالأدوية، والأغذية، وتقنيات العمل على أساس مؤقت، ولذلك فمن المهم أن تتخذ خطوات لخفض ضغط الدم على أساس أكثر ديمومة أيضا.

كيفية خفض ضغط الدم بسرعة
خفض ضغط الدم بسرعة


تأخذ الجرعة الموصوفة من Toprol إذا كان متوفرا. إذا كان ضغط دمك مرتفع للغاية، زيارة الطبيب ومناقشة Toprol. ينبغي على الطبيب تقييم السجلات الصحية الخاصة بك ويعطيك التقييم  ما إذا كان ارتفاع ضغط الدم هو عرض من أعراض مشكلة أكثر أهمية من الإجهاد أو العادات السيئة في تناول الطعام.

الاستمرار على جرعة من Toprol تحت لسانك حتى يذوب. رشفة فنجان من الماء للمساعدة على حل Toprol، إذا فمك كان جافة. Toprol لا ينبغي ان تستخدم كل يوم للحد من ارتفاع ضغط الدم. ينبغي أن يعامل ارتفاع مزمن في ضغط الدم مع نمط الحياة والنظام الغذائي التغييرات، وليس مع حلول سريعة مثل جرعات من Toprol.

تقنيات ممارسة اليوغا حيث تؤدي الي  انخفاض مستويات ضغط الدم على الفور. تقنيات التنفس وحركات اليوغا توسيع جدران الشرايين والأوردة وجعل هذه الخطوة من خلال الدم بسهولة أكبر، وبالتالي خلق انخفاض ضغط الدم بسرعة.

الحد من التوتر. الإجهاد هو واحد من الأسباب الرئيسية لارتفاع مؤقت في ضغط الدم، والحد من الإجهاد لذلك سوف تساعد على خفض مستويات ضغط الدم فورا. محاولة مختلفة تقنيات تخفيف التوتر مثل تمارين التنفس العميق وتجنب المواقف العصيبة. إذا كان العمل هو مصدر كبير من التوتر، حاول التحدث إلى مديرك أو يبحث عن وظيفة وسوف تستمتع ان يوفر بيئة أقل إرهاقا.

الانخراط في الأنشطة التي تقلل من مستويات التوتر الخاص بك. ممارسة الرياضة والهوايات هي طرق ثبت للحد من التوتر وانخفاض ضغط الدم. نأخذ الامور سهلة والحصول على بقية المناسبة، وتحيط نفسك قبل الناس كنت مرتاحا مع، بدلا من الناس الذين تجعلك عصبيا، وكذلك يثير العصبية ضغط الدم.

تجنب المواد التي تؤدي الي ارتفاع ضغط الدم. الإقلاع عن التدخين أو الحد من كمية كنت تدخن، وسوف تخفض ضغط الدم على الفور تقريبا، ومواصلة خفض يعد لكم تجنب استخدام منتجات التبغ.
خفض ضغط الدم بسرعة

كيف يخفض ضغط الدم

كيف يخفض ضغط الدم

هناك طرق لخفض ضغط الدم بسرعة وفعالية. ارتفاع ضغط الدم، والمعروف أيضا انخفاض ضغط الدم يمكن أن تكون خطرة للغاية لتلك الصحة، وأنه من المهم أن تجد الطرق الطبيعية لخفض ضغط الدم. صحة الفقراء في نظام القلب والأوعية الدموية يمكن ان تميل لقيادة زيادة في ضغط الدم. والقلب هو ما مضخات الدم، ودعم ذلك على أداء القلب السليم هو بداية.

الحصول على تمارين يومية. يمكن أن الوزن الزائد يؤدي إلى زيادة في ضغط الدم. وخصوصا عندما كنت تناول الأطعمة التي ليست صحية ولا سيما في بعض الأحيان. فمن المهم للحصول على ممارسة يومية، والتي ينبغي أن تشمل الجري والركض، والمطاحن، أو السباحة. الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية المحلية، والحصول على دوافع لتفقد بعض الوزن والحصول في شكل أفضل. النشاط يساعد عندما خفض ضغط الدم.

تناول الأطعمة التي تخفض ضغط الدم وتغيير النظام الغذائي الخاص بك. تجنب أن كمية الملح في النظام الغذائي الخاص بك. إذا كنت تستخدم الملح، أو بحاجة إلى ذلك، ثم استخدم ملح البحر بدلا من ذلك. لا تزال تحد من الاستخدام الخاص بك. تجنب تناول الكثير من الزبدة والدهون المشبعة، والكثير من منتجات الألبان، والوجبات السريعة. تجنب شرب الكحول، مما يزيد ضغط الدم.

الأطعمة التي تحتاج إلى تناول المزيد من الأسماك هي، والحبوب الكاملة، والخضار، البقوليات، المكسرات، والفواكه. يمكنك اللحوم، ولكن البدء في تناول اللحوم الخالية من الدهن. لا تأكل اللحوم الحمراء. تركيا بدون جلد، والدجاج هو جيد بالنسبة لك. يمكنك جعل صلصة عشب، إلى الإعلان أكثر قليلا نكهة. إذا كنت الطبخ مع الزيوت، ثم استخدام زيت الزيتون. وزيت الزيتون يساعد على خفض ضغط الدم كذلك. كوك مع الثوم أيضا.

أخذ حق الملاحق. اوميغا 3 زيت السمك هو ما كنت أبحث عنه. هذا وسوف تخفض ضغط الدم، وزيت هو المناسب لتكون آخذة. الأطباء قد يوصي حتى أن كنت تأخذ منهم. أنا لن تحصل على الدواء، واستخدام زيوت الأسماك، ما لم ينصح الطبيب بقوة بشكل مختلف. يمكنك استخدام الثوم وكذلك على خفض ضغط الدم، ويعمل كبيرة. شرب 8-10 أكواب من الماء يوميا الباردة. شرب الشاي الأخضر، وادعى أن يكون أصح شرب في العالم. الحصول على حوالي خمسة أكواب فيكم يوميا. وقالت الأبحاث أنه يخفض ضغط الدم 65٪ لدى الأشخاص في منتصف العمر. كنت لا تزال في حاجة الى نظام غذائي سليم إلى متابعة من قبل، إذا كنت تريد الذهاب لخفض ضغط الدم بسرعة وفعالية. والدواء لا تفعل ذلك وحدها، عليك ان تضع في التفاني من أجل القيام بذلك بنفسك.

تمارين أمراض القلب

أمراض القلب هي مصطلح شامل لظروف مثل مرض الشريان التاجي، وعيوب خلقية في القلب ومشاكل القلب واضطرابات أخرى مختلفة من القلب. فمن المهم لمرضى القلب من ممارسة على أساس منتظم. ممارسة يقوي الخاص بك كامل الجسم، وخصوصا قلبك.

وفقا لعيادة مايو كلينيك، وأمراض القلب هي السبب الرئيسي للوفاة لدى الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم، فضلا عن الولايات المتحدة. تبين أن الإحصائية مدى أهمية هو الحصول على ملء اليومية من النشاط البدني. ممارسة الرياضة يمكن أن تساعد على منع أمراض القلب، ويمكن إضافة المزيد من السنوات في حياة المرضى الذين يعانون أمراض القلب موجود '.

تمارين لمنع امراض القلب
ممارسة الرياضة يمكن أن يقلل كثيرا من خطر الإصابة بأمراض القلب. حتى لو كنت جديدا على عالم اللياقة البدنية، ويمكنك الاستمرار في جني ثمار النشاط البدني. تبدأ ببطء، والحفاظ على وتيرة أن كنت مرتاحا. لم يكن لديك لتشغيل ماراثون لحماية نفسك من أمراض القلب. وخلصت دراسة أجريت من قبل جامعة هارفارد أن 30 دقيقة من المشي السريع يوميا تعمل فقط كذلك في مكافحة أمراض القلب وتمارين أكثر قوة. إذا كنت رياضيا أكثر محنك، والذهاب للالذهب وتعطي قلبك تدريب مكثف. الجري والسباحة والقفز على الحبل، والتنس وركوب الدراجات كلها تمارين القلب ممتازة. إذا كانت التمارين التقليدية يحمل لكم، حاول الاشتراك في بعض دروس الرقص. الرقص هو وسيلة ممتعة للحصول على قلبك في الشكل.

تمارين لمرضى القلب
انها ليست ابدا في وقت متأخر جدا لبدء ممارسة. إذا كنت قد تم تشخيص مع مرض القلب، لا يزال بإمكانك الاستفادة من ممارسة الرياضة. ومن المؤكد أن تطلب من طبيبك حول التمارين التي هي الأفضل لحالتك، والاستفسار عن كيفية طويلة يجب عليك الانتظار قبل البدء في ممارسة روتينية. طبيبك سوف المرجح أن تبدأ أنت خارجا بطيئة، وتقديم المشورة لك بعد 5 دقائق يوميا، والعمل طريقك حتى. أيضا، تعتبر الأعمال المنزلية البسيطة مثل الحدائق العامة، وساحة العمل، وكنس، ومسح الأرض والغبار أنشطة بدنية جيدة. تأكد من اتباع تعليمات الطبيب بدقة، لأنك يمكن أن تفعل أكثر من الضرر إذا لم تكن مستعدا لبدء ممارسة الرياضة. فمن الضروري أن تعرف اسمحوا طبيبك إذا واجهت ألم في الصدر أو ضيق في التنفس أثناء أو بعد ممارسة الرياضة. وقال انه قد ترغب في إجراء اختبار الضغط للتأكد من أن كنت على مستوى التحدي.
الاحتياطات
دائما استشارة الطبيب قبل البدء في ممارسة الرياضة أو تغيير روتينك. يجب التأكد من شرب الكثير من الماء، ما لا يقل عن 64 أوقية يوميا. الماء يساعد تبقى لكم رطب وجيدة لصحتك العامة. تجنب اجهاد نفسك أكثر من اللازم، خصوصا إذا كنت قد قمت بالفعل تم تشخيص مرض القلب. تأكد من الحصول على الفواكه والخضار في في تناول الطعام، وحتى لتناول الوجبات الخفيفة. يمكن أن المواد الغذائية في الفواكه والخضروات تساعد على زيادة قوتك حتى تتمكن من الحصول على أفضل تجريب ممكن.


الجمعة، 5 يوليو 2013

تصغير تضخم الطحال

تصغير تضخم الطحال

الطحال يمكن أن تصبح الموسع للأغلبية من الأسباب، بما في ذلك الالتهابات البكتيرية، جلطات الدم، وأمراض الكبد، وحتى يمكن أن يسبب الجهاز لتصبح أضرار دائمة، مما أدى إلى وقوع إصابات خطيرة. لأن الدور الرئيسي الطحال هو للمساعدة في وظيفة المناعة الخاصة بك عن طريق قتل خلايا الدم الحمراء القديمة، وتخزين الدم صحية والمساعدة على إزالة السموم من الجسم، وجود تضخم الطحال يمكن أن تكون خطرة جدا. وهنا بعض النصائح السريعة حول كيفية تقليص الطحال الخاص بك، إذا كان لديه في الواقع تصبح الموسع.

قبل اتخاذ أي خطوات لتقليص تضخم الطحال، يجب أن يتشاور أولا مع المهنية الطبية. بعد سلسلة من الاختبارات والإجراءات، وسوف المهنية الطبية عندئذ تكون قادرة على تحديد أدق لسبب تضخم الطحال الخاص بك وفهم أفضل لكيفية إصلاحه. الطبيب سوف تأمر على الأرجح سلسلة من الاختبارات، بما في ذلك العمل في الدم، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والأشعة المقطعية وربما سلسلة من الخزعات.

يمكن الحصول على الكثير من الراحة وتجنب الأنشطة الشاقة تساعد على تقليل حجم الطحال والقضاء على المزيد من الإصابات. مما يسمح للجسم للراحة لا يتساءل عن الجهاز المناعي، وكذلك الأعضاء الداخلية. الراحة الكافية يسمح الوقت الجسم للشفاء وإصلاح نفسه، والتي قد تكون بالضبط ما يحتاج الطحال للرجوع إلى الحجم العادي. خلال هذه الفترة من الراحة، تأكد لتجنب أي رياضة أو الأنشطة صارمة الأخرى التي يمكن أن تسبب المزيد من الإصابات إلى الطحال، مثل التسبب في الطحال إلى تمزق، والتي يمكن أن تكون مهددة للحياة.
أخذ الحليب الشوك تكملة كل يوم، ويمكن تحسين الصحة العامة للالطحال والكبد، ويمكن أن تستخدم أيضا لجلب الطحال الخاص بك مرة أخرى إلى التوازن السليم. الشوك الحليب مهم للجسم لأنها تعمل على حماية خلايا الكبد وإزالة السموم التي ربما تكون قد تعرضت للتلف. وهذا هو المهم في الطحال، بسبب تضخم الطحال وغالبا ما يكون نتيجة لالكبد فوق طاقته. ويمكن أخذ الحليب الشوك يساعد على تصحيح هذه المشكلة الأساسية، وبذلك الطحال الخاص بك مرة أخرى إلى التوازن. محاولة أخذ 250 ملغ من الحليب الشوك مرة واحدة إلى مرتين في اليوم لأقصى قدر من النتائج.

العلاج الإشعاعي هو خيار العلاج الأكثر تقدما لتضخم الطحال والتي يمكنك تجربتها إذا فشل الجسم على الاستجابة للعلاجات الأخرى. يستخدم العلاج الإشعاعي عالية تعمل بالطاقة المشعة والأشعة السينية لقتل الخلايا السرطانية بقوة، ومنع الخلايا من النمو والانقسام. ويمكن استخدام هذا الأسلوب العلاج بنجاح لعلاج تضخم الطحال عن طريق حقن تعمل بالطاقة العالية الأشعة السينية في الطحال والمناطق المحيطة بها، والتي سوف تتحول في العمل لقتل خلايا الطحال ملتهبة. هذا العلاج لديه العديد من الآثار الجانبية، بما في ذلك القيء الثقيلة. ينبغي أن ينظر هذا العلاج كملاذ أخير لعلاج تضخم الطحال.


ن خلال معالجة الأسباب الكامنة وراء تضخم الطحال، قد تكون قادرة على التعامل بنجاح تضخم الطحال القائمة بالفعل، أو منع تضخم الطحال تماما. بسبب تضخم الطحال هو في كثير من الأحيان من أعراض لمشكلة صحية موجودة بالفعل في الجسم، من خلال اكتشاف وعلاج هذه المشكلة القائمة، يمكنك إحضار الطحال الخاص بك مرة أخرى إلى الصحة المناسبة. هذا في بعض الأحيان قد يتم تناول المضادات الحيوية، أو قد يكون العلاج الإشعاعي إذا كان السبب في المشكلة هو فيروس السرطان، مثل سرطان الدم أو داء هودجكن.
وقد اليوغا في الواقع خيار العلاج المعروف لتضخم الطحال لآلاف السنين. بعض تمارين اليوغا يمكن أن تساعد في الواقع لتدليك ودعم الطحال، وإذا فعلت بشكل صحيح. مواقف اليوغا مثل زاوية ملزمة، وتشكل المحارب، فقد كان معروفا أن تكون جيدة للالطحال ودعم الصحة الطحال أفضل. تأكد، إذا كان لديك بالفعل تضخم الطحال، للتشاور بشكل وثيق مع مدرب اليوغا، لمعرفة أفضل تمارين اليوغا يمكنك ان تفعل ذلك لن مزيد بالفعل يعرض صحتك للخطر.


اسباب تضخم الكبد والطحال

اسباب تضخم الكبد والطحال

يمكن أن يسبب العديد من الاضطرابات تضخم الكبد والطحال، وهي حالة تعرف باسم ضخامة الكبد و الطحال. الأمراض الكامنة التي تؤدي إلى ضخامة الكبد و الطحال والاضطرابات الأيضية الموروثة التي تتميز إما لا تنتج ما يكفي من واحدة من الانزيمات اللازمة لمعالجة الدهون، أو الانزيمات واحد لديه لا تعمل بشكل صحيح. وتصنف اضطرابات ثمانية وأمراض تخزين الدهون، ولكن ليس كل نتيجة في ضخامة الكبد و الطحال. 
اسباب تضخم الكبد والطحال
اسباب تضخم الكبد والطحال


وظيفة

 الدهون هي جزء من الأغشية الموجودة داخل وبين الخلايا وفي غمد المايلين التي تغطي وتحمي الأعصاب. وتشمل الدهون والزيوت، والأحماض الدهنية، والشمع، والمنشطات مثل الكوليسترول وهرمون الاستروجين، وغيرها من المركبات ذات الصلة. عادة، والإنزيمات في الجسم تحويل هذه الدهون إلى مكونات أصغر التي توفر الطاقة للجسم. عندما تكون هذه الأنزيمات لا تعمل بشكل صحيح، بدلا من أن يتم تحويلها وتخزينها على شكل دهون. التخزين المفرط يمكن أن يسبب الخلوية دائم وتلف الأنسجة، خصوصا في المخ والجهاز العصبي المحيطي، والكبد والطحال ونخاع العظام.

تحديد

أربعة الأيضية اضطرابات نتيجة في كل من تضخم الكبد والطحال: مرض غوشيه، مرض نيمان بيك، مرض فاربر ومرض ساندهوف (المتغير AB). تلك الأمراض لم يكن لديك علاج. كل ما يمكن تقديمه، عموما، هو العلاج الداعم.
غوشيه
مرض جوشر هو نقص في انزيم glucocerebrosidase، والذي يسبب المواد الدهنية إلى "جمع ​​في الطحال والكبد والكلى والرئتين والدماغ ونخاع العظم،" وفقا لموقع المعهد الوطني للاضطرابات العصبية والسكتة الدماغية (NINDS) . أعراض أخرى من ضخامة الكبد و الطحال هي "خلل الكبد، واضطرابات الهيكل العظمي والآفات العظام التي قد تسبب الألم، ومضاعفات عصبية شديدة، وتورم في الغدد الليمفاوية و (أحيانا) المفاصل المجاورة، انتفاخ في البطن، صبغة اللون البني على الجلد، وفقر الدم، وانخفاض الصفائح الدموية، والبقع الصفراء في عيون "، وفقا للمعهد. على الرغم من أنه يصيب كلا الجنسين على حد سواء، وهو الأكثر شيوعا في تلك من أصل يهودي أشكنازي. هناك ثلاثة أنواع فرعية. النوع 1 والنوع 3 تستجيب للعلاجات التي يمكن أن تحسن نوعية الحياة، ولكن لا يوجد علاج. يموت من النوع 2 يعانون عادة قبل سن 2.

نيمان بيك

وفقا لNINDS، نيمان بيك هى مجموعة من الاضطرابات "الناجمة عن تراكم الدهون والكوليسترول في خلايا الكبد والطحال ونخاع العظام والرئتين، و، في بعض المرضى، والدماغ .... وهناك خاصية الكرز الأحمر هالة يتطور حول مركز شبكية العين في 50 في المئة من المرضى ". هناك أربع فئات فرعية، أنواع A-D. اكتب A، وأكثرها شيوعا، ويحدث في الأطفال الرضع الذين نادرا ما يعيش لفترة أطول من 18 شهرا بمجرد إصابة بالمرض. هذا النوع "يحدث في معظم الأحيان في العائلات اليهودية." نوع B هو شكل بداية الأحداث. جنبا إلى جنب مع ضخامة الكبد و الطحال، وتتضمن الأعراض أيضا "ترنح، والاعتلال العصبي المحيطي، والصعوبات التي تقدم الرئوي مع تقدم العمر، ولكن بشكل عام لا يؤثر على المخ." يمكن هؤلاء الأطفال يعيشون في مرحلة البلوغ ولكن في كثير من الأحيان تحتاج إلى أكسجين بسبب مشاكل في الرئة. أنواع C و D يمكن أن تتطور في أي وقت وعادة ما تسبب مشاركة واسعة في الدماغ. لا يوجد علاج والعلاج هو داعم فقط.

وفاربر

وفقا لNINDS، وهذا المرض يسبب "تراكم المواد الدهنية في المفاصل" والأنسجة، والجهاز العصبي المركزي." يبدأ هذا المرض عادة في مرحلة الطفولة المبكرة ولكن يمكن أن يحدث في وقت لاحق في الحياة. الرضع الذين يكتسبون المرض عادة يموتون قبل سن 2. ويمكن أن تشمل الأعراض "التقيؤ، التهاب المفاصل، تورم الغدد الليمفاوية، تورم المفاصل، التقلصات المشتركة (تقصير مزمن في العضلات أو الأوتار حول المفاصل)، بحة في الصوت، وxanthemas، التي رشاقته حول المفاصل مع تقدم المرض." الأطفال الذين يصابون ضخامة الكبد و الطحال، ويموت عادة في غضون ستة أشهر. وتستخدم الستيروئيدات القشرية للسيطرة على الألم وزرع نخاع العظم أو يتم عملية جراحية للحد من أورام حبيبية (الأنسجة الملتهبة).

ساندهوف

Sadhoff هو شكل حاد من مرض تاي ساكس. وفقا لNINDS، السطوح المرض عن عمر يناهز نحو ستة أشهر. أعراض أخرى من ضخامة الكبد و الطحال هي "التدهور التدريجي للنظام العصبي المركزي، وضعف المحرك، والعمى المبكر، والاستجابة جفل ملحوظ مع الصوت، والتشنج، رمع عضلي (تقلصات تشبه صدمة من العضلات)، والمضبوطات، رأس كبير (وهو رئيس الموسع بشكل غير طبيعي) والكرز ويمكن أن تشمل بقع الحمراء في العين. الأعراض الأخرى التهابات الجهاز التنفسي المتكررة، لغط القلب، دمية تشبه ملامح الوجه ". لا يوجد علاج. يمكن السيطرة على المضبوطات مع الأدوية المضادة للتشنج، ولكن الأطفال يموتون عادة من التهابات الجهاز التنفسي حسب العمر 3.
 اسباب تضخم الكبد والطحال

معلومات عن تضخم الكبد

معلومات عن تضخم الكبد

وفقا لعيادة مايو كلينيك،  ينبغي أن يكون الكبد في حجم الكرة. إذا لم يكن، ثم هناك شيئا خطأ. تضخم الكبد، في حد ذاته، هو عرض من أعراض مشكلة وليس المشكلة الفعلية. حتى يتم العثور على سبب تضخم الكبد، ويمكن أن تبدأ أي علاج. بعض الأشياء التى تسبب تضخم الكبد والتهاب الكبد ،السرطان وقصور القلب الاحتقاني.
معلومات عن تضخم الكبد
معلومات عن تضخم الكبد

أعراض تضخم الكبد

تضخم الكبد، وفقا لمايو كلينيك،  يعرض أي أعراض تظهر بسرعة، وفي هذه الحالة فإنه يمكن أن تنتج الرقة في المنطقة، ألم في البطن أو انتفاخ أو اليرقان، وتسمى هذه الحالة تضخم الكبد. إذا تأثر وظائف الكبد عن طريق الشرط الذي تسبب في حدوث تضخم، قد يحصل اليرقان، وهي حالة من شأنها أن تحول الجلد وبياض العينين والي اللون الأصفر.

 أسباب  تضخم الكبد

بعض الأسباب الأخرى الممكنة هي تعاطي الكحول، وأمراض الكبد الدهني غير الكحولي، عدد كريات الدم البيضاء، والحديد المفرطة في الجسم أو سرطان الدم. أسباب كثيرة تؤدي الي تضخم الكبد يمكن الوقاية منها، لأنها هي نتيجة لنمط الحياة بدلا من علم الوراثة. الإفراط في تعاطي الكحول، أي النشاط الذي يضعك في خطر الإصابة بالتهاب الكبد والسمنة هي، بالنسبة للجزء الأكبر، ونتيجة لخيارات نمط الحياة. إذا تم تغيير خيارات نمط الحياة، يختفي عامل خطر.

  لتشخيص  تضخم الكبد

يمكن أن يرى تضخم الكبد أثناء الفحص السريري العادي عندما palpates الطبيب البطن. هناك العديد من الخصائص للكبد أن الطبيب يمكن تحديد دون أن تفعل أي اختبارات، مثل الحجم، الملمس وجود أو عدم وجود كتل. اعتمادا على النتائج، وقال انه قد يوصي المزيد من الاختبارات.

تغيير نمط الحياة

وفقا لعيادة مايو كلينيك، إذا كنت تشرب فيجب التوقف عن الشرب الكحول. لا يمكنك عكس الأضرار التي لحقت بالفعل، ولكن يمكنك منع الضرر مستقبلا. إذا كان لديك مرض الكبد الدهني غير الكحولية وكنت بدين ، وفقدان الوزن ومشاهدة الكولسترول. أيضا، مراقبة نسبة السكر في الدم بعناية إذا كنت مصابا بمرض السكر.

علاجات أخرى

إذا تم تلف الكبد بسبب التهاب الكبد، قد تحتاج لعملية زرع كبد. إذا كان لديك مشكلة في القلب، وينبغي أن الدواء يصف طبيبك المساعدة في تقليل السوائل الزائدة في الكبد. إذا كان لديك الحديد الزائد في الدم  ، فإن طبيبك يتابع  دمك بانتظام لتقليل كمية الحديد.

معلومات عن تضخم الكبد

كيف تحملين ببنت

كيف تحملين ببنت

إذا كنت حريصة على زيادة فرصة وجود فتاة، وهناك بعض الأخبار الجيدة والسيئة. والخبر السيئ هو أنه في حين أن هناك أساليب يمكنك محاولة العديد من هذه الأساليب تقلل من فرصة حدوث الحمل الكلي، لذلك يمكن أن يكون من الصعب تصور فتاة من صبي. والخبر السار هو أن هذه الأساليب قد تكون بقدر 70 فيالحصول على الكثير من الكالسيوم والمغنيسيوم، بينما تقليص الملح وعدم المبالغه في البوتاسيوم والزنك. إذا يتبع هذه التوصيات الأم عندما يبدأ التفكير في محاولة الحمل، فإنه قد يزيد من فرصة وجود فتاة.
 المئة فعالة.

الانخراط في أي نوع من النشاط الجنسي في كثير من الأحيان. هذا يقلل عدد الحيوانات المنوية للرجل، الذي يمكن أن يكون مشكلة من حيث محاولة الحمل على الإطلاق، ولكن لا تزيد من فرصة النسبية من وجود الفتاة. لنفس السبب، لا يمكن للرجل أخذ حمام ساخن قبل ممارسة الجنس.

التوقف عن ممارسة الجنس قبل الإباضة. هذا هو صعب ويعمل بشكل أفضل إذا كنت تستخدم لدفع الانتباه إلى دورتك. أفضل وقت للإنجاب فتاة هو الحق قبل علامات الإباضة تظهر عندما تكون المرأة قد تبدأ لديها إفرازات مهبلية مائي جدا. عندما يبدأ التبويض، وهذا التفريغ تغييرات على الشكل والمظهر من البيض والمرأة قد تواجه زيادة المشاعر الجنسية. عندما يحدث هذا، هو على الأرجح أفضل لتسريح ممارسة الجنس لمدة أسبوع أو نحو ذلك، لأن الوقت المحدد للإباضة تفضل الفتيان.

استخدام اختراق الضحلة، خصوصا في لحظة القذف. البيئة المهبلية غير الحمضية قليلا، والتي تفضل الحيوانات المنوية الأنثى، وبالتالي فإن أطول الحيوانات المنوية لديه للبقاء في هناك، وكلما تزيد من فرصة إنجاب بنت.

تخطي النشوة الجنسية للمرأة إذا كان ذلك ممكنا. الإناث النشوة يخلق بيئة قليلا أكثر قلوية، وهو أقل مواتاة إلى الحيوانات المنوية الأنثى.
النظر في شراء طقم اختبار الإباضة، وخاصة لمحاولة تصور فتاة، وذلك لأن توقيت يمكن أن تكون خادعة.

تذكر أن هذا الأسلوب أبعد ما يكون عن مضمونا. إذا كنت لا تحب أن يكون لها طفل رضيع، أيضا، وهذا قد لا يكون الأسلوب بالنسبة لك.

فوائد فيتامين e عند الرجال

فوائد فيتامين e للرجال

فيتامين E، فيتامين قابل للذوبان الدهون، ويعتبر عنصرا أساسيا من الفيتامينات اليومية. فيتامين E هو مضاد للأكسدة، وحماية الجسم من الآثار الضارة الناجمة عن الجذور الحرة، التي يمكن أن تتلف الخلايا في الجسم. وهناك العديد من أشكال فيتامين E؛ ألفا توكوفيرول هو شكل المستخدمة من قبل الجسم البشري.

فوائد فيتامين e عند الرجال
فوائد فيتامين e عند الرجال


مرض القلب

مضادات الأكسدة تحمي الجسم من تلف الخلايا، وفيتامين E هو مصدر جيد من هذه المادة. اتباع نظام غذائي غني بفيتامين E قد يمنع البلاك من بناء في الشرايين التي تؤدي إلى قلبك.

سرطان البروستاتا
ويرتبط ضرر الجذور الحرة على الخلايا أيضا مع بعض أشكال السرطان. وقد أشارت الدراسات إلى أن فيتامين E يسهم كثير إلى انخفاض في معدل الإصابة بسرطان البروستاتا.

المناعة

في الرجال فوق سن ال 65، تحسين مكملات فيتامين E وظيفة المناعة. و تخفيض التهابات الجهاز التنفسي العلوي ونزلات البرد.

مرض الزهايمر

وتظهر الدراسات الحديثة واعدة في مجال البحوث الزهايمر. المعهد الوطني للشيخوخة التقارير أن فيتامين E يبدو للحد من مخاطر مرض الزهايمر في مجموعات مع استعداد وراثي للمرض.

  العضلات
ومن المفارقات، وممارسة يزيد من إنتاج الجسم من الجذور الحرة. الصفات المضادة للأكسدة الواقية فيتامين E قد تساعد على تقليل تلف الخلايا وتحسين وظيفة العضلات وأوقات الانتعاش.

اين يوجد فيتامين e

اتباع نظام غذائي غني بفيتامين E هو أفضل وسيلة للحفاظ على مستويات صحية من هذه المنفعة، ومضادات الأكسدة الواقية. الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E وتشمل الزيوت النباتية، والخضار الورقية الخضراء والمكسرات.
 اين يوجد فيتامين e

فوائد فيتامين e للحمل

فوائد فيتامين e للحمل

الفيتامينات قبل الولادة هي المفتاح للنساء اللواتي يحاولن الحمل وبالنسبة للنساء الحوامل. النساء اللواتي يحاولن الحمل تحتاج إلى إعداد الجسم لتصور والنساء الحوامل بحاجة إلى تغذية إضافية لمشاركتها مع الطفل.

وظيفة الفيتامنات
الفيتامينات قبل الولادة لديها مجموعة متنوعة من المواد الغذائية التي تم تصميمها لملء أي ثغرات في النظام الغذائي للأم التي قد تكون هناك. حامض الفوليك، وفيتامين C والحديد والكالسيوم ضرورية لنمو الطفل أن المرأة تحتاج على حد سواء قبل وأثناء الحمل.

فوائد فيتامين e للحمل
حمض الفوليك هو معروف خصوصا للحد من فرص إنجاب طفل بعيوب خلقية، وهما السنسنة المشقوقة. ويظهر أيضا أنه للحد من العيوب الخلقية التي تنطوي على الدماغ والحبل الشوكي. الكالسيوم مهم لكلا من الأم وعظام الطفل. كما أنه يساعد الأم في الحفاظ على كثافة العظام الطبيعية ونمو العظام بالنسبة للطفل. الحديد يساعد السفر الأكسجين في الدم من كل من الأم والطفل.

تحذير

نظرا لطبيعة مركزة من الفيتامينات قبل الولادة، وأنها يمكن أن يخل معدتك. غالبا ما يكون فكرة جيدة أن تأخذ هذه الفيتامينات مع الغذاء والماء لمواجهة أي آثار الجانبية التي قد تحصل من تناول الفيتامينات قبل الولادة.

المفاهيم الخاطئة

الفيتامينات قبل الولادة ليست جرعة كاملة من القيمة اليومية الموصى بها. فقط لأنك تناول الفيتامينات قبل الولادة لا يعني أنك لن تحتاج إلى اتخاذ ملاحق إضافية من أجل الحصول على المواد المغذية الصحيحة بالنسبة لك ولطفلك.

محتمل

 اتخاذ الفيتامينات قبل الولادة يصبح  لديك فرصة أفضل في الحصول على الاستفادة الكاملة من الفيتامينات. إذا كانت الأم تعاني من نقص التغذية، ويمكن أن يستغرق شهورا من أجل استعادة التوازن للمرأة الغذائية.


فوائد فيتامين e للشعر

فوائد فيتامين e للشعر

فيتامين E له فوائد ذات الصلة بالصحة و آثارها المعروفة جيدا على بشرتك. كما انها ممتازة لشعرك. في الواقع،هناك منتجات الشعر العديدة، مع فيتامين E. فيتامين E حتى يمكن أن يستفيد شعرك يؤخذ عن طريق الفم. يوصي موقع Healingtradition.com أخذ 10 (وحدة ) من فيتامين E يوميا. بالإضافة إلى تناول المكملات الغذائية، ويمكن توريد الأطعمة الطبيعية ما هو مطلوب لجهودكم

فوائد

وفقا لوالفيتامينات والملحق-guide.com، فيتامين E  يفيد مجموعة متنوعة من الظروف، مثل فقر الدم، والجهاز المناعي المنخفضة، ونقص الطاقة، والسكري، والقوباء المنطقية، وأكثر من ذلك. الأسباب المحتملة لهذا قد تكون كمية مضادات الأكسدة القوية التي تحمي الخلايا من الجذور الحرة.

الآثار

ليس فقط لا فيتامين E يساعد مع تقسيم الغايات، ولكنه أيضا يحافظ ونك نابضة بالحياة. فيتامين E قد تبقي أيضا الحفاظ على لون شعرك من الذهاب الرمادي. وفقا لجيروم Z. ليت، MD، في "هل فيتامين E حفاظ على الشعر من شيب؟" (نيويورك تايمز، 7 يونيو 1993)، "انا 71 ولقد تم أخذ 400 وحدة دولية من فيتامين E يوميا لمدة أكثر من 20 عاما. شعري لم تحولت رمادية كبيرة في ذلك الوقت." وفقا لعيادة مايو كلينيك كما انها مفيدة مع فقدان الشعر،.

أنواع

عن طريق الفم فيتامين E يمكن العثور عليها في معظم الفيتامينات. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا يمكن شراؤها بشكل منفصل. ابحث عن فيتامين E الطبيعي بدلا من الاصطناعية لأن نوع الطبيعية يمكن استيعابها بشكل أفضل في الجسم. فمن المستحسن عند اتخاذ الشكل الطبيعي من فيتامين E أن تأخذ 1.5 وحدة دولية يوميا. دائما تحقق مع الطبيب قبل تناول فيتامين E.

الاعتبارات

مثل كل الفيتامينات والمعادن الأخرى،  الكثير يسأل اين يوجد فيتامين E يمكن العثور عليه  في الأطعمة.مثل المكسرات والمأكولات البحرية والبقوليات وفول الصويا والبيض والقمح والبذور والخضروات الورقية، والزيوت النباتية، والجزر، والقرنبيط واللفت والكرنب.

تحذير

في اجتماع عام 2004 لجمعية القلب الأمريكية، وقد أظهرت المعلومات أن مخاطرزيادة كمية فيتامين E يمكن أن يسبب الوفاة المبكرة. على الرغم من أنه أظهر فقط زيادة بنسبة 5 في المئة في الموت، كان لا يزال كافيا لتنبيه صناعة الصحة والتغذية. ومع ذلك، خلص بندتا Bartali RD دكتوراه، وهو باحث من جامعة ييل، أن القليل جدا من فيتامين E في كبار السن قد تحد من القدرة على الحركة في المشي، والحصول على أعلى وأسفل من على كرسي والتوازن.
 فوائد فيتامين e للشعر

فوائد فيتامين e للجلد

فوائد فيتامين e للجلد
يتامين E هو مضاد للأكسدة الطبيعية التي لا يتساءل عن الجلد. فيتامين E هو ترطيب بشكل طبيعي، وأثبت سريريا خصائص الجلد الشفاء. فيتامين E يمكن استخدامها على حد سواء موضعيا وفمويا، مما يجعلها فعالة بشكل لا يصدق لإصلاح الجلد التالف والجاف.

المضادة للأكسدة
فيتامين E هو مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على حماية البشرة ضد الجذور الحرة. تم العثور على الجذور الحرة في التلوث، والأشعة فوق البنفسجية، والدخان والسموم التي تتلامس مع كل يوم.
جلد التالف
فيتامين E النفط هو عظيم للبشرة الجافة، ونظرا لأنه من الزيت ذات الأصل النباتي، وانها لن تسد المسام. فيتامين E هو مفيد في كل شيء من تهيج بسبب الأكزيما وتشقق الشفاه وجفاف الجلد إلى منفردين. ثبت فيتامين E أيضا للمساعدة في عملية الشفاء ومنع تخويف عندما تطبق على الجروح أو العيوب حب الشباب.


استخدام الموضعي
أخذ حبوب منع الحمل فيتامين E هلام، قطع منها فتح وتطبق مباشرة على الجلد. العديد من محلات الأغذية الصحية أيضا بيع زيت نقي فيتامين E.

المكملات الغذائية
من أجل تعظيم النتائج، وتناول مكملات فيتامين E هو بنفس أهمية استخدامه خارجيا. الأساسية الخاصة بك الملحق E فيتامين من مخزن للمخدرات ينبغي أن تفعل خدعة.

غذاء
تناول الأطعمة الصحية هو أفضل وسيلة للحصول على الفيتامينات التي تحتاج إليها وللحفاظ على بشرتك يبحث أنه من الأفضل. بعض الأطعمة الغنية بفيتامين E وتشمل الأفوكادو والمكسرات، والهليون والزيتون وزيت الزيتون، والخضر الورقية مثل اللفت، السبانخ أو الملفوف، والخبز القمح الكامل.

الخميس، 4 يوليو 2013

علامات وأعراض انخفاض ضغط الدم عند الأطفال

علامات وأعراض انخفاض ضغط الدم عند الأطفال

يحدث انخفاض ضغط الدم عندما ضغط الدم أثناء أو بعد ضربات قلب أقل من المعتاد. أنها لا تخلق دائما الأعراض، وربما لا تتطلب أي علاج. الضغط المنخفض قد تمنع الدماغ والقلب وأعضاء أخرى من الحصول على ما يكفي من الدم لوظيفة مناسبة. هذا النقص في تدفق الدم يمكن أن تسبب مجموعة متنوعة من الأعراض.

أنواع
انخفاض ضغط الدم انخفاض ضغط الدم أو يقع في ثلاث فئات رئيسية. الانتصابي والتي يشار إليها أحيانا الاندفاع الرأس. يحدث هذا عند تغيير من جلسة أو موقف المعرضة لالدائمة. نقص ضغط الدم الانتصابي قد تزيد مع التقدم في السن. انخفاض ضغط الدم بوساطة العصبي (NMH) يشير إلى تغيير في ضغط الدم بينما كان واقفا، وخاصة عند الوقوف لفترة طويلة. والنوع الأخير هو انخفاض ضغط الدم الشديد أو الصدمة. هذا يحدث عادة مع فقدان مفاجئ من الدم بسبب حادث أو إصابة.

الأسباب
ويتسبب انخفاض ضغط الدم الانتصابي عند تغيير وضع الجسم بشكل مفاجئ. وهذا يؤثر على كبار السن في كثير من الأحيان الأطفال. NMH يصيب الأطفال وصغار البالغين بعد أن تم الوقوف لفترة طويلة، خاصة إذا كان يتم تأمين الركبتين. فإن معظم الأطفال تنمو خارج نطاق هذا النوع من انخفاض ضغط الدم وليس هناك حاجة العلاج. يمكن أن يكون سبب الميل للانخفاض في ضغط الدم بسبب الجفاف أو المرض أو بعض الأدوية. ويتسبب عادة عن طريق صدمة الصدمة التي تسبب خسارة مفاجئة من الدم.

لأعراض
أعراض لنقص ضغط الدم الانتصابي وNMH متشابهة. والدوخة، والإغماء، وضبابية الرؤية والضوء وقوة العزيمة كلها أعراض انخفاض في ضغط الدم. إذا كان الفرد يواجه أي أعراض عليه أن تستلقي مباشرة ورفع قدميه فوق مستوى القلب. الأعراض عادة ما تمر بسرعة. إذا إغماء ينبغي أن يؤدي إلى فقدان الوعي 911 مكالمة أو الاتصال العاملين في المجال الطبي في حالات الطوارئ. صدمة نتيجة لحادث أو إصابة حالة طبية طارئة ويجب أن تعامل على هذا النحو.
علاج
علاج انخفاض ضغط الدم يختلف باختلاف السبب. وينبغي للأفراد مع NMH تجنب المشغلات. إذا لزم الأمر على الوقوف، وتحول الموقف في كثير من الأحيان وعدم قفل الركبتين. إذا الدواء هو السبب الجذري، وهو تغيير في الجرعة يمكن وصفه. شرب السوائل ويمكن زيادة الملح في النظام الغذائي والتخفيف من أعراض عندما الجفاف هو السبب. التشاور مع المهنية الطبية لدورة من العلاج الصحيح.

منع
انخفاض في ضغط الدم يمكن منعها. شرب الكثير من السوائل لتجنب الجفاف وزيادة كمية السوائل في الجسم. لا الوقوف لفترات طويلة من الزمن. تحرك ببطء عند تغيير أوضاع الجسم. فحص ضغط الدم بانتظام لرصد التقدم المحرز.

ضغط الدم المنخفض عند الحامل الاسباب والاعراض والعلاج

ضغط الدم المنخفض عند الحامل الاسباب والاعراض والعلاج

طوال فترة الحمل الخاص بكي، سيقوم الطبيب على الأرجح بقياس ضغط الدم في كل زيارة. معظم النساء سوف ترى ضغطهم متقلب كل شهر، وينخفض في الأشهر الأولى، ثم يرتفع نحو نهاية الحمل. على الرغم من ان 120/80 يعتبر ضغط "طبيعية"، وتعتبر مجموعة واسعة من أرقام مقبولة. على الرغم من انخفاض ضغط الدم، لا يعتبر نفس الخطر لديك وحملك أن ارتفاع ضغط الدم هو الخطر، وأنتى وطبيبك لا تزالى ترغبى في مراقبة حالتك طوال تسعة أشهر.

أعراض ضغط الدم المنخفض عند الحامل 

انخفاض في ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى الدوخة والإغماء عند الحوامل، وهذا يمكن أن يؤدي إلى سقوط والذي يمكن أن تكون ضارة للطفل لم يولد بعد. وتشمل الأعراض الأخرى التعب الشديد أو العطش، والغثيان، وعدم وضوح الرؤية، والتركيز المنخفض، تصلب الرقبة وضعف في التنفس.

أسباب ضغط الدم المنخفض عند الحامل 

يوسع نظام الدورة الدموية عند المرأة بسرعة عندما تكن حاملا، وبالتالي، لها ضغط الدم ومن المرجح أن تنخفض. خلال الثلث الأول والثاني، الضغط الانقباضي (أول / أعلى، عدد) غالبا ما ينخفض ​​بنسبة خمسة إلى 10 نقطة. الضغط الانبساطي (الرقم السفلي) انخفاض بمقدار 15 نقطة. هذا الانخفاض أمر طبيعي وليس مدعاة للقلق. ومع ذلك، يمكن لانخفاض أكبر في الضغط لديهم أسباب أخرى، مثل انخفاض مستويات السكر، ونقص التغذية، والعدوى والجفاف.

الوقاية / وعلاج ضغط الدم المنخفض عند الحامل 

السبب الأكثر شيوعا لانخفاض ضغط الدم والجفاف، ويجب التأكد من شرب الكثير من السوائل طوال اليوم - على الأقل ثمانية أكواب. بالإضافة إلى ذلك، عند الاستلقاء على الجانب الخاص بك من أجل تحقيق أقصى قدر من تدفق الدم إلى قلبك. الجلوس في أقرب وقت في حالة الشعور بالإغماء، والحصول على ما يصل ببطء. ويستخدم الدواء لانخفاض ضغط الدم خلال فترة الحمل إلا في الحالات القصوى.
التشخيص
الطبعي ان ضغط الدم يختلف من شخص لآخر. بشكل عام، والأطباء الضغط المدى أقل من 90 أكثر من 60 بأنه "منخفض"، على الرغم من أنها ليست قلقة عادة ما يترافق الضغط المنخفض من قبل أعراض مثل الدوخة أو الإغماء.

تحذير

تأكد من استدعاء الطبيب إذا كان لديك استمرار نوبات من الدوار أو ضوء الصلابة، أو إذا ترافق هذا الشرط من آلام في البطن.
 ضغط الدم المنخفض عند الحامل الاسباب والاعراض والعلاج

أعراض للتهاب الكبد الكحولي الحاد

تأثير الكحول علي الكبد

التهاب الكبد يأتي في أشكال كثيرة، ويمكن أن يكون سببه أي شيء من فيروس في الاتصال مع الدم الملوث. واحدة من الطرق الأكثر شيوعا عند الناس للحصول على التهاب الكبد هو من خلال الإدمان على الكحول. الافراط في احتساء الخمر هو ضار للغاية لجسمك. يمكن السموم في الكحول تتدهور في نهاية المطاف داخل جسم الإنسان. وهنا بعض أعراض للتهاب الكبد الكحولي الحاد.

أهمية

التهاب الكبد، في المصطلحات الأساسية، هو التهاب في الكبد. عشرة الى 30 في المئة من الذين يشربون الكحول يتطوير التهاب الكبد الكحولي الحاد.

محتمل

التهاب الكبد الكحولي الحاد يمكن أن يسبب الكثير من الضررللكبد والدمار. فمن نادرا ما يهدد الحياة، ولكن السموم في الجسم يتسبب في الكبد لتصبح ملتهبة جدا. على الكبد ملتهبة ليست مريحة، ويمكن أن يسبب مخاطر صحية كبيرة. في أسوأ سيناريو، يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكبد الثقيلة تندب ويكون هناك زيادة في الحصانة لخلايا الدم البيضاء. سوف الكبد تصبح حمراء ومنتفخة وتدمير خلايا الدم الحمراء. ومع ذلك، في بعض الحالات التغيير الوحيد هو أن اختبارات الدم الكبد تظهر ارتفاع طفيف ويتطور اليرقان. في النهاية يجب على المريض التوقف عن شرب الكحول وتناول جرعات عالية من فيتامين B والثيامين.

الإطار الزمني

يمكن التهاب الكبد الكحولية الحادة تتطور بسرعة أو تدريجيا مع مرور الوقت. في كثير من الأحيان لا تستمر لفترة طويلة وبمجرد تشخيص. وبالطبع قد تستمر شهرا واحد فقط أو اثنين. ومع ذلك، إذا تركت دون علاج يمكن أن تصبح شديدة وتؤدي إلى فشل الكبد. يحدث هذا المرض بعد فترة طويلة من الاستهلاك الزائد الكحول.

تحذيرات

تظهر العديد من الأعراض عندما يمرض مع التهاب الكبد الكحولي الحاد. وتشمل هذه الأعراض: الشعور بالإعياء، وتغير طفيف في اختبارات الكبد، تضخم الكبد، والسوائل في البطن، والحنان في البطن، مثل الأوعية الدموية، شهية قليلا، حمى منخفضة، والتعب، وشحوب، وتقلب المزاج، تقيئ الدم، واحمرار في الأيدي، والارتباك وفقدان الذاكرة. اليرقان هو واحد من أكثر الأعراض متميزة، فمن السهل أن نقول إذا كان لديك اليرقان أولون بشرتك يتحول إلى اللون الأصفر وكذلك عينيك.
تحديد
بعد تشخيص من أعراض مختلفة من التهاب الكبد الكحولية الحادة، مثل الهلوسة أو اليرقان، والطبيب سوف تأخذ أول اختبار للدم للتأكد من التشخيص. فإن فحص الدم تبين مستوى التهاب في الكبد. انه أو انها قد تطلب أيضا إلى الموجات فوق الصوتية التي سوف تظهر التغييرات على الكبد.
الآثار
إذا لم يعالج، يمكن أن "أعراض التهاب الكبد الحادة" تسبب ضررا كبيرا. الأول في الكبد وسوف تصبح متقطعا. يحدث هذا لأن الإيثانول موزعة من الكحول يسبب الدمار في الكبد كما يتم تمريرها من خلال الجسم. الإيثانول هو سامة للكبد بحيث أنها تسبب تندب ويتسبب في الإنزيمات في الكبد للتغيير.

الكبد الوبائي عند الاطفال

الكبد الوبائي عند الاطفال

ويمكن الاطلاع على ثلاثة أنواع من التهاب الكبد في الأطفال: A، B و C. التهاب الكبد A - وتسمى أيضا HAV - هو الأكثر شيوعا ويمكن أن ينتشر بسرعة من خلال المجتمعات التي الأطفال يتجمعون بأعداد كبيرة - المدارس ؤ والملاعب . جميع أشكال التهاب الكبد تؤثر على الكبد، وفي حالات نادرة يمكن أن يسببه فيروس ابشتاين بار، والذي يسبب أيضا عدد كريات الدم البيضاء، وهو المرض الذي هو شائع في المراهقين وصغار البالغين.

كيف Spreas
وينتشر التهاب الكبد A من خلال البراز وسوء النظافة الصحية. منذ الأطفال الصغار على وجه الخصوص غالبا ما يكون سوء النظافة الشخصية (حفاضات، التعامل مع فاقد الوعي من البراز ولمس اليد الى الفم، و) أنها arebe عرضة لانتشار المرض دون أن يعرفوا ذلك بشكل خاص. الوالدين ومقدمي الرعاية يجب أن تكون الدؤوب نحو الحفاظ على الأيدي نظيفة الأطفال.

الأعراض
نادرا ما تظهر أعراض الأطفال، وفقا لادارة الصحة العامة تعزيز التعليم. البالغين الذين يعانون من التهاب الكبد A قد تواجه الحمى، التعب والإرهاق، وفقدان الشهية، وفقدان الوزن، الغثيان، القيء والبول الداكن واصفرار الجلد والعينين (jaundice.) في الواقع، كان معظم البالغين التهاب الكبد A في مرحلة ما في حياتهم في مرحلة الطفولة ولكن لأنها أظهرت القليل في الطريق من الأعراض، وأنهم لا يدركون ذلك.

الأسباب
تم العثور على فيروس التهاب الكبد الوبائي (HAV) في البراز أو البراز. قلة النظافة وعدم غسل اليدين بعد تغيير حفاضات والذهاب الى الحمام يمكن أن تسهم في انتشار المرض من خلال الأسرة والمجتمع. إذا لم يتم غسل اليدين، ثم كميات صغيرة من المواد البرازية تجد طريقها إلى الطعام وإلى الجسم عن طريق الفم.

عوامل الخطر
منذ التهاب الكبد A وينتشر من خلال سوء النظافة والاتصال مع المواد البرازية، وهناك مجموعة متنوعة واسعة من عوامل الخطر لمرض. وفقا لادارة الصحة العامة للنهوض بالتعليم، لمن هو على اتصال شخصي وثيق مع شخص مصاب مع HAV في خطر للحصول على المرض. وتشمل عوامل الخطر الإضافية الأطفال الذين يقضون وقتا في مراكز الرعاية النهارية أو المدارس، لا سيما إذا كان هناك حاضر الطفل المصاب في عدد تلاميذ المدارس.

علاج
وفقا لعيادة مايو كلينيك، وليس هناك علاج محدد لالتهاب الكبد A في الأطفال. منذ التهاب الكبد A يمر عبر النظام بسرعة إلى حد ما، وتركز معظم العلاج على معالجة وتخفيف أعراض المرض. يمكن للوالدين مساعدة الأطفال من خلال منحهم وجبات خفيفة صغيرة لمعالجة الغثيان التي قد يشعرون. بالإضافة إلى ذلك، ينبغي على الآباء يتوقعون أن طفلهم سوف تحتاج لتفويت عدة أيام وربما أسبوع أو أسبوعين من المدرسة بسبب التعب المفرط الذي هو جزء من المرض.

علاج الكبد الوبائي ب بالاعشاب

علاج الكبد الوبائي ب بالاعشاب

التهاب الكبد B عدوى خطيرة تصيب الكبد. وهو ناتج عن فيروس التهاب الكبد B وينتشر من خلال الاتصال المباشر مع سوائل الجسم والدم. أولئك الذين يتعاطون المخدرات عن طريق الحقن، ممارسة الجنس دون وقاية المتكرر أو السفر إلى البلدان التي hepatits B هي مشكلة هي في خطر أعلى. لا يوجد علاج، ورغم أن عددا من العلاجات المخدرات مختلفة يمكن أن تكون مفيدة. غالبا ما تعتبر العلاجات العشبية لعلاج التكميلي أو البديل.

الأعراض
قد أعراض التهاب الكبد B أبدا تطوير، وخاصة في الأطفال. الأعراض عادة ما سيقدم أنفسهم حوالي ثلاثة أشهر بعد الإصابة ويمكن أن تشمل: يرقان (اصفرار الجلد)، وشهية تقلص، والغثيان، والقيء، والضعف، والتعب، وآلام تتمحور حول الكبد، تلون البول بلون داكن وآلام المفاصل. الأعراض يمكن أن تكون خفيفة أو شديدة. يجب أن تواجه أي من هذه الأعراض، يجب استشارة الطبيب على الفور. غير المعالجة التهاب الكبد B يمكن أن يؤدي إلى ضرر وخيم في الكبد، وربما أدى إلى الحاجة إلى عملية زرع كبد.

العلاج بالاعشاب
ويعتقد أن هناك عدد من العلاجات العشبية لتكون فعالة في علاج التهاب الكبد B. هذه العلاجات، ومع ذلك، لديهم القليل أو لا يوجد دليل طبي يدعم فعاليتها وعلى هذا النحو ينبغي دائما أن تناقش مع الطبيب المعالج قبل البدء في نظام العشبية.

وتشمل العلاجات العشبية المحتملة لالتهاب الكبد B، ولكن لا تقتصر على:

الخرشوف، واستخراج من الذي يمتلك تأثيرات مفيدة على ما يبدو على الكبد عن طريق المساعدة في إيصال الصفراء من الكبد إلى المرارة. العنصر النشط هو السينارين ويوجد أعلى مستوى له من فاعلية في الأوراق.

Kombucha والشاي، والذي يعمل من خلال توفير الفيتامينات B ومجموعة متنوعة من المعادن الأخرى التي تخدم كعوامل مضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات. وينبغي بذل Kombucha والشاي بعناية، لأنها قد تحتوي على الفطريات أو البكتيريا الخطرة.

عرق السوس الجذر، التي تمتلك مكونات مضادة للفيروسات قوي. جذر عرق السوس كثيرا، تستهلك في شكل مسحوق، سائل أو صبغة، يمكن أن يسبب مستويات منخفضة بشكل خطير من البوتاسيوم، وبالتالي ينبغي أن تستخدم تحت الملاحظة الدقيقة من قبل الطبيب.

الحليب الشوك، والتي غالبا ما تستخدم في بالاشتراك مع العلاج مضاد للفيروسات، ويعمل كعامل مضاد للالتهابات وتحقيق الاستقرار في خلايا الكبد للمساعدة في حماية ضد السموم والآثار السلبية للكحول.

قائمة أكثر شمولا من العلاجات العشبية يمكن العثور على التهاب الكبد وموقع الاستئماني أبحاث الإيدز ويب.

العلاجات العشبية الصينية ومضاد للفيروسات
وخلصت دراسة نشرت في عدد أكتوبر 2002 من المجلة الأميركية للصحة العامة بتجميع قائمة شاملة من الدراسات عن آثار العلاجات العشبية الصينية على التهاب الكبد B. وعلى الرغم من أن الدراسات كانت من نوعية رديئة، وهناك أدلة كثيرة تدعم استخدام من الأدوية العشبية الصينية بالتعاون مع الانترفيرون ألفا، وهو البروتين الذي يساعد على تحفيز الجهاز المناعي. كانت الأعشاب الصينية تستخدم مزيجا من المستخلصات النباتية والجذرية، مع إيلاء اهتمام خاص في عدد قليل من الدراسات التي تدفع للسم ضفدعي، الضفدع انتزاع الجلد، وkurorinone، مستخرج من جذور نبات flavescentis sophorae. قائمة كاملة من الأعشاب المستخدمة في الدراسات أرخ ويمكن الاطلاع على الموقع الالكتروني لجامعة كاليفورنيا في بيركلي لعلم الأوبئة الطبية وجدت في الموارد أدناه.

مصادر فيتامين أ وفيتامين أي

مصادر فيتامين أ وفيتامين أي

فيتامين (أ) مهم للحفاظ على رؤية واضحة، وتعزيز صحة الجلد وإنتاج خلايا الدم الحمراء. فيتامين إي هو الشكل الحيواني من فيتامين (أ) الذي تم تخزينه في الكبد بعد الامتصاص والتي يستخدمها الجسم عند الحاجة إليها. عن طريق ادخال الفواكه معينة والخضراوات والحبوب والمكملات الغذائية، ويمكنك التأكد من فيتامين A كمية السليم. وفقا لوزارة الزراعة الأميركية، يتعين على الشخص العادي يستهلك ما لا يقل عن 900 ميكروغرام من فيتامين (أ) في اليوم الواحد، ولكن لا أكثر من 3،000 ميكروغرام.

ثمار
الشمام هي مصدر ممتاز للفيتامين (أ)، وكذلك المانجو والبطيخ والمشمش واليوسفي والخوخ والبطيخ. لتحقيق أقصى قدر من تناول فيتامين الخاص، وتناول هذه الثمار الخام من خلال إعداد سلطة فواكه. انهم لا يشترط أن تكون طازجة، بحيث يمكنك شراء دائما لهم المجمدة أو في علبة.

خضروات
مثل الفواكه، وينبغي أيضا أن تؤكل الخضار النيئة لتحقيق أقصى قدر من فيتامين A وفيتامين المدخول. ومع ذلك، إذا كان يجب أن تطبخ لهم، تبخير هو الأسلوب المفضل، كما القلي يأخذ من بعض المواد المغذية. الخضروات التي هي غنية في فيتامين (أ) وتشمل الجزر، والسبانخ، والبطاطا الحلوة، الطماطم أو أي الخضر الورقية الأخرى.

مصادر أخرى
وجود وعاء من دقيق الشوفان سريعة في الصباح هو وسيلة رائعة للحصول على فيتامين A. الحليب والجبن والزبدة هي أيضا مصادر جيدة. معظم البروتينات لم يكن لديك الكثير من فيتامين A أو الريتينول، ولكن سمك السلمون البرية اشتعلت يحتوي على كمية ضئيلة. هذا يمكن شراؤها طازجة أو معلبة في المتاجر المحلية الخاصة بك.

المكملات الغذائية
إذا كنت إدراج الأطعمة المذكورة أعلاه بانتظام إلى نظامك الغذائي اليومي، وسوف لا يحتمل بحاجة لاتخاذ فيتامين (أ) الملحق. في الواقع، فإنه من المهم أن نلاحظ أن الكثير من فيتامين (أ) يمكن أن تكون سامة. علامات التحذير من جرعة زائدة تشمل الغثيان والصداع وآلام العضلات والمفاصل. إذا كنت تحتاج إلى تكملة الريتينول، ومعظم الصيدليات والمتاجر الصحية تحمل مجموعة متنوعة من العلامات التجارية.

فوائد حمض الفوليك للشعر؟

فوائد حمض الفوليك للشعر؟


حمض الفوليك، وهو فيتامين B الأساسي ، هو أمر حيوي لحسن سير العمل في جسم الإنسان. اذا كان هناك نقص في حمض الفوليك يمكن أن يسبب مجموعة من المشاكل الطبية، بما في ذلك عدم نمو الشعر. اين يوجد حمض الفوليك  يوجد في مجموعة متنوعة من الأطعمة، وينصح به للجميع، خاصة النساء الحوامل، وتستهلك كمية مناسبة من حامض الفوليك يوميا.

حقائق



 حمض الفوليك، المعروف أيضا باسم  B9، هو فيتامين B الضروري هو للذوبان في الماء ويتم انتاجه بشكل طبيعي في الغذاء. انها واحدة من الفيتامينات الأكثر تعقيدا كيميائيا، تتألف أساسا من PABA، حمض الجلوتاميك وتيريدين، على الرغم من الأطعمة لا تحتوي على حامض الفوليك في هذه البنية الدقيقة. من أجل لأجسادنا لامتصاص حمض الفوليك، والانزيمات داخل الأمعاء لديك لتغيير كيميائيا أشكال المواد الغذائية من حمض الفوليك.

فوائد حمض الفوليك للشعر؟


امرأة مع شعر مضفر
 يساعد حامض الفوليك في نمو الأنسجة والأداء السليم للخلايا. كما أنها تعمل جنبا إلى جنب مع فيتامين B12 وفيتامين C لمساعدة الجسم على تكسير واستخدام وإنشاء بروتينات جديدة، ويساعد في تكوين خلايا الدم الحمراء وإنتاج الحمض النووي. لأن حمض الفوليك يعزز نمو الشعر عن طريق تجديد خلايا نمو الشعر، ويمكن للنقص في حمض الفوليك وتمنع صحة شعرك وتؤدي إلى الشيب المبكر وتساقط الشعر.

فوائد إضافية لحمض الفوليك للشعر؟


المرأة الحامل التحدث مع الأطباء
 نقص حمض الفوليك يمكن أن يسبب ضعف النمو، والتهاب اللسان، التهاب اللثة، وفقدان الشهية، ضيق في التنفس، والإسهال، والتهيج، والنسيان وبطء العقلية. أيضا، والنساء الحوامل الذين يعانون من نقص في حمض الفوليك هم أكثر عرضة لإنجاب أطفال يعانون من تشوهات خلقية، ولذلك فمن الأهمية بمكان أن النساء الحوامل تستهلك الكمية الضرورية من حمض الفوليك. وفقا لجامعة ميريلاند المركز الطبي، وتبين بعض الدراسات أن 15 إلى 38٪ من الناس يعانون من الاكتئاب لديهم مستويات حمض الفوليك منخفضة في أجسامهم، والذين لديهم مستويات منخفضة جدا تميل إلى أن تكون أكثر من الاكتئاب. يظهر حمض الفوليك أيضا للحماية من تطوير أنواع معينة من السرطان، وخاصة القولون والثدي وعنق الرحم والبنكرياس وسرطان المعدة. وبالإضافة إلى ذلك، لأن حمض الفوليك يساعد على التحكم في مستويات الحمض الاميني في الجسم، وهو من الأحماض الأمينية في الدم الذي يميل إلى أن ينظر في كميات أكبر في الذين يعانون من مرض القلب، ويعتقد بعض الباحثين أن حمض الفوليك قد يساعد على حماية القلب.

اين يوجد حمض الفوليك



 الأطعمة الغنية بحمض الفوليك وتشمل الفول والبقوليات، والفواكه الحمضية والعصائر، نخالة القمح وغيرها من الحبوب الكاملة والدواجن ، والمحار، والكبد والأخضر، والخضار الورقية. معظم الناس في الولايات المتحدة الذين يتناولون نظام غذائي متوازن يكون لها المدخول الغذائي كافية من حمض الفوليك لأنه موجود في عدد لا يحصى من الأطعمة.

توصيات


 معهد الطب في الأكاديمية الوطنية للعلوم توصي 65 ميكروغرام (ميكروغرام) من حمض الفوليك يوميا للرضع أقل من 6 أشهر، 80 ميكروغرام للأطفال الرضع 7-12 شهرا، و 150 ميكروغرام لل1-3 سنة من العمر، و 200 ميكروغرام لمدة 4 إلى 8 سنة من العمر، و 300 ميكروغرام للأطفال من سن 9-13 سنة و 400 ميكروغرام للذين 14 وكبار السن. النساء الحوامل يجب أن يكون 600 ميكروغرام يوميا. قبل تناول مكملات حمض الفوليك، من المهم أن تحقق مع مزود الرعاية الصحية الخاص بسبب احتمال حدوث آثار جانبية أو تفاعلات سلبية مع أدوية أخرى.
فوائد حمض الفوليك للشعر؟

فوائد حمض الاسكوربيك

حمض الاسكوربيك

حمض الاسكوربيك هو شكل من أشكال فيتامين C، فيتامين (أ) مع العديد من الفوائد الصحية. بيكربونات الصوديوم ومن المعروف أكثر باسم صودا الخبز. يتم الجمع بين اثنين منهم لاستخدامها كعلاج السرطان البديلة التي هي الأكثر فعالية ضد سرطانات الجهاز الهضمي. ومع ذلك، فمن المهم عدم الإفراط صودا الخبز.

حمض الاسكوربيك
حمض الأسكوربيك، أو فيتامين C، هو للذوبان في الماء. وهذا يعني أن الجسم لا تخزن بشكل طبيعي. فيتامين C يمكن أن تساعد على الحد من الضرر الذي يحدث عندما يحول الجسم الدهون إلى طاقة. يعتبر فيتامين C من قبل بعض لمساعدة في الوقاية من السرطان. ومع ذلك، ليس هناك أي دليل لدعم هذا.

بيكربونات الصوديوم
بيكربونات الصوديوم، أو صودا الخبز، هو الأكثر شيوعا في الطبخ. يتفاعل مع الأحماض لإطلاق ثاني أكسيد الكربون. وتعتبر صودا الخبز من قبل بعض ليكون علاجا فعالا لسرطان الجهاز الهضمي. لكن، وكما هو تحييد صودا الخبز معظمها في الجهاز الهضمي يفعل قليلا بعده.


خليط
فيتامين C، وعند مزجه مع صودا الخبز، ويخلق أسكوربات الصوديوم وغاز ثاني أكسيد الكربون. من أجل خلط كاف اثنين، تبدأ مع غرام واحد من فيتامين C (بناء ببطء إلى خمسة جرامات مع مرور الوقت) وتذوب في كوب من الماء. إضافة ملعقة من صودا الخبز إلى الخليط. يجب أن يكون صودا الخبز الألومنيوم الحرة. ويمكن بعد ذلك أن تؤخذ هذه شفويا.

علاج
عندما تؤخذ، هذا الخليط من فيتامين C وصودا الخبز هو جاذبية للخلايا السرطانية. وذلك لأن فيتامين C لا يمكن تمييزه تقريبا إلى جلوكوز، الذي الخلايا السرطانية تتغذى على. الخلايا السرطانية استيعاب أسكوربات الصوديوم، والتي قد تكون ضارة لهم. إن أسلوب العلاج لم يتم اختباره علميا ولا في أي نتائج ضمانة الطريق.

الاعتبارات
كما هو الحال مع جميع الحالات الطبية، من المهم جدا لمناقشة أي علاجات بديلة مع طبيبك. كما فيتامين C مختلطة مع صودا الخبز ليس علاجا التحقق منها علميا للسرطان، فإنه يمكن استخدام أفضل كمكمل للعلاج معترف بها. لا ينبغي أن يؤخذ عن طريق الفم صودا الخبز لأكثر من ثلاثة أسابيع، وبعد ذلك الوقت يجب أن لا تأخذ أي صودا الخبز لمدة أسابيع على الأقل ثلاثة اخرين.

الاطعمة التي تحتوي على فيتامين ج

الاطعمة التي تحتوي على فيتامين ج

فيتامين C هو أحد المغذيات الضرورية لصحة الإنسان. في حين أن سمات إيجابية من فيتامين C كانت معروفة منذ قرون، يستمر البحث للعثور على فوائد فيتامين C، بما في ذلك الوقاية من السرطان، والحفاظ على نظام القلب والأوعية الدموية صحية وإبطاء ظهور الضمور البقعي. فيتامين C موجود في كثير من الأطعمة، وبعض المشتركة وبعض لا.

تاريخ

تناول الحمضيات يساعد على منع داء الاسقربوط البحارة في
كان يعرف فيتامين C طويلة لمنع داء الاسقربوط. وتشمل أعراض داء الاسقربوط ومتصدع ونزيف اللثة والأغشية المخاطية، وكذلك بقع الجلد متقطعا. الحالات المتقدمة وغير المعالجة من داء الاسقربوط تكون قاتلة. كان من الشائع للبحارة والقراصنة، الذين حرموا من الفواكه الطازجة، تعاني من داء الاسقربوط.

أنواع

الحب او يأخذون عليه، الكبد هو مصدر جيد من فيتامين C
إما مشتقة الأطعمة التي تحتوي على فيتامين C من النباتات أو من مصادر حيوانية. في حين أن العديد من النباتات التي تحتوي عليه من الصعب العثور في المتاجر المحلية الخاصة بك (عنب الثعلب الهندي، الباوباب)، وكثير تؤكل عادة الفواكه والخضروات (الفواكه العاطفة، والبابايا والفراولة). مصادر حيوانية وجدت أساسا في الكبد، بحيث يتم جاذبيتها محدودة. ومع ذلك، المحار الخام لا توفر كمية لا بأس بها من فيتامين C، جنبا إلى جنب مع غيرها من الفوائد، وأكثر الشهيرة.

المفاهيم الخاطئة

الفلفل الأحمر على نسبة أعلى من فيتامين C من البرتقال
في حين أن البرتقال (وعصير البرتقال) أصبحت مصدر النبات الافتراضي لفيتامين C، انهم ليسوا حتى في قمة العشرين. بالنسبة للشركات الخمس المصادر النباتية لفيتامين C هي غامضة نسبيا: كاكادو البرقوق والكامو الكامو، وارتفع الورك، كرز هندي وseabuckthorn. الأطعمة أكثر شيوعا - العليق، الفلفل الأحمر والبقدونس، فاكهة الكيوي، والقرنبيط وبراعم بروكسل - هي أعلى في فيتامين C من البرتقال والليمون.
تحذير

المحار الخام هي مصدر جيد من فيتامين C
كما هو الحال مع جميع الفيتامينات والمكملات الغذائية، وتناول جرعات كبيرة من فيتامين C يمكن أن يسبب مشاكل صحية. في حين أن فيتامين C هو غير سام، ويزيل الجسم الزائدة فيتامين C عن طريق البول، تناول الكثير يمكن أن تؤدى إلى مشاكل فى الجهاز الهضمي، وهما، وعسر الهضم والإسهال.


نظريات / التكهنات

لا يزال الخبراء يناقشون كم فيتامين C ما يكفي
في حين أن الدقيق شرط اليومية من فيتامين C لا يزال موضوعا ساخنا للنقاش، العديد من الممارسين في مجال الصحة أوصى جرعة أعلى من الموصى بها وزارة الزراعة الأميركية الحالية مبلغ (75 حاليا إلى 90mg في اليوم الواحد). قدم الحائز على جائزة نوبل لينوس بولينغ مهنة من التوصية عالية من فيتامين C لا لأسباب بيولوجية مختلفة.

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D

الفيتامينات والمعادن ضرورية لنمو الخلايا والتنمية. بدون هذه المواد الغذائية وظائف الجسم وأنظمة ستتوقف عن العمل بشكل صحيح. عندما يتعلق الأمر الفيتامينات والمعادن ومعظم الناس يعتقدون من المكملات الغذائية، على الرغم من الأطعمة مثل الفواكه والخضروات والبروتينات هي أفضل مصادر الفيتامينات. وهذا ينطبق على أكثر من الحديد لفيتامين D.

فيتامين D حقائق
وظيفة فيتامين D 'ق الأكثر أهمية هو أن تنظم استخدام الجسم للكالسيوم. ويرصد نمو الخلايا والخلايا تنبيهات لإبطاء إذا كانت الخلايا تتضاعف بسرعة كبيرة جدا. التكاثر السريع للخلايا يؤدي إلى سرطان، وفقا لفيتامين الملحق ودليل. سوف تحصل على كميات فعالة من فيتامين D تقلل مخاطر الإصابة بسرطان القولون وسرطان البروستاتا لدى الرجال، وسرطان الثدي لدى النساء، والتهاب المفاصل الروماتويدي، الذئبة، وارتفاع ضغط الدم وداء السكري من النوع 2. يتم امتصاص فيتامين D بشكل طبيعي من خلال التعرض لأشعة الشمس. الدكتور بن كيم يوحي في الشمس عشر دقائق كل يوم هو ما يكفي من الوقت الكافي لبشرتك على امتصاص فيتامين D. A نقص فيتامين (د) يمكن أن يؤدي إلى أمراض مثل ارتفاع ضغط الدم، والسكتة الدماغية، وأمراض القلب، والسرطان، والسكري، والعيوب الخلقية، أو السيارات المناعة من الأمراض.


يتامين D أغذية

هناك بعض الأطعمة التي توفر فيتامين D. ووفقا للمطبخ خالية من الدهون، للحصول على الحد الأدنى من مستويات فيتامين D التي يحتاجها الجسم، وكنت قد لشرب 10 أكواب من الحليب المدعم بفيتامين D. على الرغم من أن الحليب المدعم بفيتامين D، لا يتم تحصين المنتجات المصنوعة من الحليب مثل الجبن والآيس كريم مع فيتامين D. سوى عدد قليل من الأطعمة الغنية بفيتامين D مثل السلمون والتونة والسردين، والبيض، والحليب، وسمك القد والماكريل والسمن، سمك الهلبوت، والكبد والزبدة.

حقائق الحديد
يدعم الحديد انتاج الانزيمات والبروتينات، ويعزز تطوير الهيموغلوبين. الجسم يستخدم الحديد لنقل الأكسجين عبر الدم. كما أنها تنتج الطاقة. نقص الطاقة هو عرض من أعراض نقص الحديد على طول مع فقر الدم، ونقص القدرة على التحمل، وفقدان الشهية، والصداع.

أغذية الحديد

بعض الأطعمة التي تحتوي على الحديد وتشمل لحم البقر والكبد والكلى، والفاصوليا المخبوزة، والعدس، والفاصوليا المجففة والسردين والسلمون والبصل والخضار الورقية الخضراء الداكنة والمكسرات، ودقيق الشوفان، التفاح، المشمش، الفراولة، الزبيب، التين، والخوخ، والبيض .

معززات الحديد

اثنين من الخصائص من الحديد تشمل العوامل التي تدعم الجسم في امتصاص الحديد والعوامل التي تحول دون الحديد من يجري استيعابها. يقدم فيتامين C أفضل دعم لمساعدة الجسم على امتصاص الحديد. من تناول بروتين الصويا والبوليفينول، وفقا للدكتور كيم، تعيق امتصاص الحديد. تم العثور على مادة البوليفينول في بعض الفواكه والخضروات مثل التوت والتوت البري، الأرز الأسود، العنب الأحمر، والذرة الرفيعة السوداء، البطاطا الحلوة، والكركم. تجنب هذه الأطعمة ليست ضرورية، بدلا من ذلك زيادة المدخول اليومي من فيتامين C مع الحديد تأكله.

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين A & C

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين A & C
الفيتامينات A و C اللعب يساعد على تعزيز والحفاظ على الصحة العامة، وأنها تساعد أيضا في منع العديد من الأمراض والظروف.
دور فيتامين (أ)
فيتامين A مفيد في منع وعلاج العديد من الشروط، بما في ذلك حب الشباب، والصدفية، والقرحة، أمراض الغدة الدرقية، الالتهابات الفيروسية ومتلازمة القولون العصبي (IBS). بل هو أيضا حيوي في تعزيز صحة العين.
حيث تم العثور على فيتامين (أ)
فيتامين (أ) وجدت في كبد العجل والبيض وحليب البقر. بل هو أيضا موجودة بشكل طبيعي في الأغذية النباتية من خلال الكاروتينات، التي طليعة الفيتامين A المركبات. بعض الأمثلة على بيتا كاروتين، ألفا كاروتين، غاما كاروتين، الليكوبين واللوتين. كانت موجودة في السبانخ، واللفت، والجزر، والخضر الورقية، البطاطا الحلوة، والشمام، والطماطم، والهليون، والقرنبيط.

دور فيتامين C
فيتامين C، أو حمض الاسكوربيك، هو دور فعال في تجميع الكولاجين، التي تشكل الأوعية الدموية والعظام والأوتار. ومن المفيد أيضا في الأنسجة الشفاء، الوقاية من الأمراض وظروف معينة وهو أحد مضادات الأكسدة الحيوية.
حيث تم العثور على فيتامين C
فيتامين C هو وفرة في الحمضيات، البطيخ، الفلفل الأخضر، والفراولة، والخضر الورقية والقرنبيط والكيوي.

تحذير
نقص الفيتامينات A و C وكشفت في العديد من الأعراض أو الأمراض حتى الشديد والظروف. ويمكن لنقص فيتامين (أ) قد يؤدي إلى مشاكل في الرؤية أو جفاف العين، وجفاف الجلد، والشعر الجاف، وحتى نظام المناعي للخطر. ويمكن لنقص فيتامين (ج) قد تكون سببا في الجلد كدمات بسهولة، والتهيج، والاكتئاب، والالتهابات، نزيف اللثة والأنسجة بطيئة الشفاء والتعب العضلي.

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D & E

الأطعمة التي تحتوي على فيتامين D & E
الفيتامينات D و E وهما من أهم العناصر الغذائية لمكافحة مجموعة من الأمراض الضارة لكن الكثير من الناس ما زالوا لا يعرفون كيفية الحصول على هذه الفيتامينات في وجباتهم. في حين نقص فيتامين E نادرة، نحو 36 في المئة من الامريكيين وفقا للمركز الوطني للإحصاءات الصحية ومستويات نقص فيتامين (د) هي ناقصة، قد زادت على مدى السنوات ال 20 الماضية. وسوف بما في ذلك العديد من الأطعمة اللذيذة التي هي غنية في الفيتامينات D و E في النظام الغذائي الخاص بك مساعدة في ضمان كنت تتلقى كل الفوائد هذه المواد الغذائية قوية ديك لتقدمه

دور فيتامين D
فيتامين (د) هو فيتامين للذوبان في الدهون بطبيعة الحال وجدت في عدد قليل من الأطعمة لكنه أضاف بشكل روتيني لعدد من الأطعمة بسهولة المتاحة. يتم تصنيعه أيضا في جسمك عندما تكون الأشعة فوق البنفسجية من الشمس تخترق الجلد. فيتامين D ضروري للحفاظ على قائمة طويلة من وظائف الجسم أهمها: أنه يقوي الأسنان والعظام؛ يقلل من الالتهاب؛ الإيدز في امتصاص الكالسيوم، ويعزز نمو الخلايا السليمة وأداء؛ يساعد على منع النوع 2 من داء السكري، ارتفاع ضغط الدم، وسرطان الثدي، أمراض القلب وسرطان القولون، وسرطان المبيض وهشاشة العظام، ويمنع لين العظام، وهو تليين العظام يسمى الكساح عندما ينظر إليها في الأطفال.

مصادر فيتامين D
فيتامين D هي موجودة بشكل طبيعي في عدد قليل جدا من الأطعمة، مثل السلمون والتونة والماكريل والجمبري وزيت كبد سمك القد، بالإضافة إلى كميات صغيرة في الكبد لحوم البقر، الجبن السويسري، صفار البيض، وسمك القد. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى نقص واسع النطاق في العقود الماضية، والآن إضافة فيتامين D بشكل روتيني إلى الأطعمة مثل الحليب والسمن وعصير البرتقال واللبن والعديد من حبوب الإفطار. يوصي المجلس الغذاء والتغذية كل من الذكور والإناث في سن 50 وتحت تأخذ في 200 وحدة دولية (IU) من فيتامين D كل يوم. البالغين الذين تتراوح أعمارهم 51-70 تحتاج 400 وحدة دولية، في حين أن البالغين الذين تتجاوز أعمارهم 70 ينبغي أن تأخذ في حوالي 600 وحدة دولية يوميا. وتشمل أفضل مصادر فيتامين D زيت كبد سمك القد مع 1،360 وحدة دولية لكل ملعقة طعام (لاحظ أن العديد من الزيوت كبد سمك القد المكرر تباع اليوم وفيتامين D إزالتها، حتى قراءة الملصق التغذية) والسلمون السلمون الاحمر مع 739.37 وحدة دولية في 4 أوقية. خدمة. مصادر الأعلى غيرها من سمك السلمون من طراز شينوك مع 411 وحدة دولية في 4 أوقية؛ الماكريل مع 345 لكل 3.5 أوقية؛ التونة المعلبة في الزيت مع 200 وحدة دولية لكل 3 أوقية؛ السردين المعلب في الزيت مع 250 وحدة دولية لكل حصة 1.75 أوقية؛ والجمبري مع 162 وحدة دولية لكل 4 خدمة أوقية. كوب من الحليب المدعم لديه 98 وحدة دولية؛ ملعقة كبيرة من السمن المحصنة لديه 60 وحدة دولية، و1 بيضة كاملة يحتوي على 20 وحدة دولية.

دور فيتامين E
فيتامين E هو فيتامين للذوبان في الدهون وجدت في عدد من الخضروات والفواكه، فضلا عن العديد من المكسرات والبذور والزيوت المستخلصة منها. لأنه يحمي الجلد من الأشعة فوق البنفسجية والجذور الحرة، ويلعب دورا مهما في حماية الجسم ضد المثانة وسرطان البروستاتا ومرض الزهايمر.

صادر فيتامين E
ويوجد فيتامين E في كثير من الأطعمة لذيذة ومغذية، بما في ذلك الخضر الخردل، السلق السويسري والسبانخ، وبذور عباد الشمس، زيت عباد الشمس، زيت القرطم، البندق، الفول السوداني، زبدة الفول السوداني، زيت الذرة، والخضر اللفت، اللوز، الكرنب، واللفت، والبابايا والزيتون والفلفل الأحمر الخام، الكيوي، البروكلي، والطماطم، وblueberries.The بدل الغذائية الموصى بها (RDA) لفيتامين E هو 15 ملغ (ملليغرام) للجميع سن 14 وما فوق. مآخذ الموصى بها للأطفال يختلف باختلاف العمر: 11 ملغ للأعمار 9-13؛ 7 ملغ للأعمار 4-8، 6 ملغ للأعمار 1-3، 5 ملغ للرضع 7-12 شهرا، و 4 ملغ للرضع منذ الولادة من خلال 6 أشهر من العمر. مصادر أعلى من فيتامين E هي: زيت جنين القمح مع 20.3 ملغ لكل ملعقة طعام؛ اللوز مع 7.4 ملغ لكل أوقية؛ بذور عباد الشمس مع 6 ملغ لكل أوقية؛ زيت عباد الشمس مع 5.6 ملغ لكل ملعقة طعام؛ الزيتون مع 4.03 ملغ لكل كوب؛ السلق السويسري. مع 3.3 ملغ لكل كوب مغلي؛ زبدة الفول السوداني مع 2.9 ملغ لكل ملعقتين؛ واللفت الخضر مع 2.48 ملغ لكل كوب المطبوخة.
وجبة فيتامين الغنية
تبحث عن وسيلة لدمج الفيتامينات D و E في وجبة واحدة لذيذ؟ فرك أوقية 4. فيليه السلمون مع زيت، عصير الليمون، والثوم ويخبز لمدة 20 إلى 30 دقيقة في 375 درجة. خلط سلطة من السبانخ الخام والسلق السويسري، وأعلى مع بذور عباد الشمس، والقرنبيط، والفلفل الأحمر، وإرم بضمادة من الخل البلسمي وزيت عباد الشمس. البخار نصف كوب من البروكلي كطبق جانبي، ثم خدمة والتمتع بها.