>

الجمعة، 29 نوفمبر 2013

فيتامينات لزيادة الطول عند الأطفال والكبار

 فيتامينات لزيادة الطول عند الأطفال والكبار

الأجسام المتزايدة بحاجة إلى الفيتامينات لخق الارتفاع والنمو السليم، لضمان صحة العظام والحفاظ على جسم صحي متزايد. هذا هو السبب الذي جعل الناس في حاجة للحصول على الفيتامينات والحق من الأطعمة التي يتناولونها، بل هو أيضا من الحكمة أن تأخذ الفيتامينات يوميا. من أجل الجسم لكسب في الطول، فإن الشخص يحتاج إلى هذه الفيتامينات الرئيسية كل يوم: فيتامين (د)، فيتامين B1، فيتامين B2، وفيتامين C والكالسيوم والفوسفور.

فيتامين (د)

فيتامين (د) هو فيتامين الأساسية اللازمة لنمو صحي، عظام قوية. هذا الفيتامين هو عنصر ضروري لنمو أكثر ارتفاع في أي شخص. إذا كنت لا تحصل على ما يكفي من فيتامين D، قد يكون لديك ضعف العظام والأسنان ضعيفة. الحصول كافية فيتامين (د) في نظامك الغذائي اليومي عن طريق شرب الحليب وأكل البطاطا والبندورة والحمضيات ومصدر آخر غني من فيتامين D: القرنبيط. مع تأمين نظام غذائي كاف، فإن الطفل قد تنمو لتكون ذروة أنه كان ميالا وراثيا لتصبح.

كساح الأطفال

يمكن للطفل يصابون بالمرض من الكساح من خلال عدم الحصول على ما يكفي من فيتامين D. ووفقا لمايو كلينيك، الكساح هو تليين وضعف العظام عند الأطفال الذين لديهم نقص فيتامين (د). فيتامين D يساعد أيضا الجسم على امتصاص ما يكفي من الكالسيوم والفوسفور من أجل بناء أقوى والعظام نمو أطول. يجب شرب الطفل الحليب والحصول على الخارج في ضوء الشمس (مصدر آخر للفيتامين D) بشكل منتظم للحصول على جرعة صحية من فيتامين (د) لمنع الكساح وضمان العظام تستمر في النمو.

فيتامين B1

فيتامين B1 هو فيتامين آخر أن هناك حاجة لزيادة الارتفاع. فيتامين B1 يعزز النمو في الجسم ويساعد في عملية الهضم. هذا الفيتامين، وفقا لموقع تنمو طويل القامة، ويساعد القلب والجهاز العصبي للقيام بوظائف مهمة جدا بهم. مصادر جيدة للحصول على فيتامين B1 ولحم الخنزير، والأرز، والفول السوداني والبازلاء وفول الصويا.


الريبوفلافين

آخر ارتفاع الضرورية التي تمكن من الفيتامين هو فيتامين B2، وتسمى أيضا فيتامين بي. هذا الفيتامين يعزز النمو في الجسم، وبالتالي أيضا العظام. فيتامين بي يعزز نمو الجلد والشعر والأظافر. يمكنك الحصول على فيتامين بي عن طريق استهلاك الحليب والبيض والسمك والخضار الورقية الخضراء.

فيتامين C

فيتامين C، كما دعا حامض الاسكوربيك، يساعد في صحة العظام والأسنان. إلى جانب المساعدة في الوقاية من الأمراض وكونه مصدرا جيدا للمضاد للأكسدة، وفيتامين C يحسن الدورة الدموية، مما يساعد في نمو الجسم والعظام. مصادر جيدة من فيتامين C في الفواكه والحمضيات، والطماطم، والبطاطا والتوت.

الكلسيوم

الكالسيوم هو معدن مهم لنمو العظام . وهو يعمل عن طريق إيداع مصادر جديدة في بنك العظام الحياة. بدون فيتامين (د) ، فإن الكالسيوم وقتا صعبا خلق كثيفة، عظام قوية . ويمكن الحصول على الكالسيوم في المقام الأول عن طريق شرب الحليب و يمكن أيضا الحصول على غيرها من products.Calcium الألبان في الأطعمة الأخرى مثل السبانخ، و اللفت ، الملفوف و منتجات الصويا المدعم طويلا. الكالسيوم و الفسفور و المعادن الضرورية في كسب الارتفاع بينما ينمو الطفل و مازالت المكونات الضرورية للبالغين للحفاظ على رفاهية العظام. لضمان أن الأطفال و البالغين و الحفاظ على نمو عظام قوية اتبع هذه الإرشادات: العصور 1-3 الحاجة 500 ملغ من الكالسيوم يوميا ، والأطفال الذين تتراوح أعمارهم 4-8 الحاجة 800 ملغ من الكالسيوم ، والمراهقين الذين تتراوح أعمارهم 9-18 الحاجة 1،300 ملغ من الكالسيوم ، البالغين 19 50 يجب الحصول 1،000 ملغ من الكالسيوم ، و الذين تتراوح أعمارهم بين 51 وأكثر من يجب الحصول 1،200 ملغ. الفوسفور يمكن الحصول عليها عن طريق تناول اللحوم والأسماك و الفول السوداني و عن طريق استهلاك مشروبات الكولا .

الفيتامينات

من خلال تناول الأطعمة الغنية في هذه الفيتامينات والمعادن، ويجب أن يكون الشخص قادرا على النمو في الارتفاع. يمكن أخذ الفيتامينات يوميا يساعد على ضمان التأكد من أن لديك كل الفيتامينات اللازمة لنمو أطول قامة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق