>

السبت، 17 أغسطس 2013

كم يحتاج الجسم من السكر يوميا

كم يحتاج الجسم من السكر يوميا 

السكريات الطبيعية

     الفواكه الطازجة مثل التفاح تحتوي على السكريات الطبيعية.

     لا تحتاج لرصد الاستهلاك الخاص من السكريات التي تحدث بشكل طبيعي وجدت في معظم الفواكه وبعض الخضار ومنتجات الألبان إذا كنت تلبية الحصص المطلوبة من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان في النظام الغذائي الخاص بك يوميا. وذلك لأن الأطعمة التي تحتوي على هذه السكريات، مثل التفاح والجزر والبطاطا والموز والحليب، ولها قيمة غذائية هامة لجسمك.


السكريات المضافة

     سكر المائدة هو السكر المضافة وينبغي أن تقلل منه كل يوم.

     يجب عليك الحد من السكريات المضافة مثل تلك التي وجدت في الحلوى والحلويات المخبوزة والمشروبات الغازية والسكر المكرر الجدول، لأنها توفر السعرات الحرارية دون أي قيمة غذائية. فمن المهم للتحقق من العلامات لمعرفة كم غرام من السكر المضاف يحتوي على المنتجات الغذائية.

     وفقا لهرم الدليل الغذائي، إذا الحد من السعرات الحرارية اليومية الموصى بها هي 1،600 سعرة حرارية، يجب عليك الحد من السكريات المضافة ل22 غراما أو ستة ملاعق صغيرة يوميا.

     إذا الحد من السعرات الحرارية اليومية الموصى بها هي 2،200 سعرة حرارية، يجب عليك الحد من السكريات الخاص إضافة إلى 44 غراما أو 12 ملاعق صغيرة يوميا.

     إذا الحد من السعرات الحرارية الموصى بها يوميا الخاص بك هو السعرات الحرارية 2،800، يجب عليك الحد من السكريات الخاص إضافة إلى 66 غراما أو 18 ملاعق صغيرة يوميا.

     لمعرفة ما هو الحد من السعرات الحرارية اليومية الموصى بها، انتقل إلى "خطة هرم بي" في الحلقة الأولى تحت عنوان "الموارد" أدناه



بيت القصيد

     كل من لديه توصيات استهلاك السكر اليومية المختلفة اعتمادا على الجنس والوزن والطول والنشاط البدني. يمكنك تستهلك ما يصل السكريات التي تحدث بشكل طبيعي في الأطعمة المغذية على النحو الذي تريد، مع تقييد السكريات المضافة. وزارة الزراعة الأميركية لا توصي بتناول الطعام السعرات الحرارية السكر المضافة أكثر من كمية السعرات الحرارية اليومية تقديرية واحد.
كم يحتاج الجسم من السكر يوميا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق