>

الاثنين، 15 أبريل 2013

بدائل مضادات الهستامين الطبيعية

بدائل مضادات الهستامين الطبيعية

لقد وصل الناس إلى الاعتماد على الأدوية لعلاج كل شيء من الصداع والآلام البسيطة لتخفيف التهاب المفاصل والعدوى. العديد من هذه الأدوية تأتي مع آثار جانبية خطيرة ومكلفة. العلاجات الطبيعية، يمكن أن المكملات العشبية والفيتامينات والمكملات المعدنية عادة ما تفعل نفس العمل مع أقل مخاطر. مضادات الهستامين تمنع الهيستامين التي تم إصدارها في الجسم استجابة لمسببات الحساسية.

 مضادات الهيستامين

مرة كنت تتعرض لمواد مثل حبوب اللقاح والغبار والعفن، والجهاز المناعي تنتج الهيستامين. أنها تسبب تورم وتشغيل للعيون والأنف والجيوب الأنفية. مضادات الهيستامين وقف الهيستامين قبل أنها يمكن أن تسبب أي مشاكل. وهناك العشرات من الأدوية مضادات الهيستامين في السوق، ولكن البدائل الطبيعية تتوفر أيضا

الفيتامينات والمواد المضادة للاكسدة

 الفيتامينات مثل C و E تحتوي على مضادات الهيستامين الطبيعية. عندما تؤخذ مع المواد المضادة للاكسدة مثل كيرسيتين، كاروتين والسيلينيوم هناك حاجة أقل بكثير لأكثر من وصفة طبية الأدوية. هذه المواد تقلل من شدة هجمات ضد الهيستامين في الجسم. كما أنها تقلل من عدد الهيستامين صدر عندما يتم إدخال المواد المثيرة للحساسية في الجسم.

 الاعشاب

المكملات العشبية تخفيف آثار الهستامين في الجسم. الينسون هو النباتات المزهرة الأوروبية تستخدم مضادات وعامل مضاد للالتهابات. الينسون يقلل من الافراج عن الهستامين في الأوعية الدموية. البابونج هو وكيل المضادة للالتهابات ويقلل من التهاب في الجيوب الأنفية أثناء حساسية الذوق الهاتفي. هو الأكثر شعبيا المستهلكة البابونج والشاي.

تنظيف الممرات الأنفية هو الحل

 الحفاظ على الممرات الأنفية نظيفة  هو الأفضل للحد من تأثير الهيستامين. شطف الجيوب الخاصة بك مع خليط ربع كوب من الماء الدافئ، ¼ ملعقة شاي. من الملح، و1 8 / ملعقة شاي.ويمكن أن يتم هذا مرة واحدة أو مرتين يوميا.
 بدائل مضادات الهستامين الطبيعية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق