>

السبت، 20 أبريل 2013

علاج التهاب الجيوب الانفية بخل التفاح

 علاج التهاب الجيوب الانفية بخل التفاح

 التهاب الجيوب الأنفية، ويحدث عندما تصبح الممرات الأنفية  ملتهبة، مما تسبب في تراكم للمخاط الغير مريح للضغط حول العينين والخدين والجبهة . إذا كان لديك التهاب الجيوب الأنفية، قد تفكر في استخدام خل التفاح للمساعدة في تخفيف هذه الأعراض.


  1. استخدم خل التفاح للجيوب الأنفية


 يستخدم خل التفاح النقي عادة للمساعدة في محاربة الأعراض المصاحبة لالتهاب الجيوب الأنفية. أنها تستنزف بشكل فعال الجيوب الأنفية وذلك بجعل  المخاط وتخفيف عدم الراحة التي تحدث عندما تصبح الممرات الأنفية مصابة  بعدوى الجيوب الأنفية.


  1. الفوائد الصحية لخل التفاح


  حامض الماليك، يوجد في خل التفاح، مفيد في مكافحة آثار العدوى الفطرية أو البكتيرية، مما يساعد في تخفيف أعراض، فضلا عن القضاء عليها تماما. يحتوي خل التفاح أيضا الفيتامينات والمعادن الأخرى الحيوية للحفاظ على جسمك صحي.


  1. طرق استخدام خل التفاح


هناك طريقة شعبية لستخدام خل التفاح هو شرب كميات قليلة منه مخفف بالماء (1/8 الى 1/4 كوب من الخل في 16 أوقية من الماء) عدة مرات في اليوم. وتشمل الأساليب الأخرى الشعبية على قدم المساواة مع تبخير الخل اواتناول خل التفاح في شكل حبوب.


  1.   الاعتبارات


خل التفاح هو الأكثر فعالية عندما نشرب مع الماء عند أول ظهرو للبرد والحمى أو رد فعل حساسية. بهذه الطريقة، يمكن أن يساعد على منع التهاب الجيوب الأنفية قبل أن تبدأ.


  • نصائح وارشادات استخدام خل التفاح


   يجب أن لا تشرب خل التفاح غير المخفف بالماء أو سائل آخر.فخل التفاح يحتوى على حموضة عالية للغاية ويمكن أن يحرق فمك، او يتلف الأسنان وحتى يدمر بطانة المريء الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق